أفضل ألوان المناكير في كل الأوقات

46
أفضل ألوان المناكير في كل الأوقات 1
أفضل ألوان المناكير في كل الأوقات 2
أفضل ألوان المناكير في كل الأوقات 3
أفضل ألوان المناكير في كل الأوقات 4
01/02/2020 – 17:45

تزيين الأظافر هو وسيلة للتعبير عن الذات من جهة، وعامل أساسي في اكتمال أناقة المرأة. لكن إذا كنت لا تزالين تواجهين صعوبة في اختيار طلاء الأظافر المناسب في كل الأوقات، فإننا نرصد لك في هذا المقال أفضل ألوان المناكير التي بإمكانك اعتمادها في مختلف الأوقات، اليومية والمسائية.

المناكير الزهري الداكن أو الفوشيا

المناكير الزهري الداكن أو الفوشيا
المناكير الزهري الداكن أو الفوشيا

المناكير الزهري الداكن أو الفوشيا يليق بألوان البشرة كافة، الفاتحة والداكنة، فهو يضيء اليدين ويضفي على الأظافر وميضاً جذاباً. يناسب هذا المناكير مختلف الأوقات، حيث بإمكانك اعتماده في إطلالاتك اليومية والمسائية. ننصحك باعتماد Essie Nail Enamel.

تابعي المزيد: أبرز ألوان المناكير الرائجة لهذا الشتاء

مناكير بألوان قوس القزح

مناكير بألوان قوس القزح
مناكير بألوان قوس القزح

يتميز هذا المناكير بأنه متعدد الاستخدامات، حيث بإمكانك اعتماده بمفرده على الأظافر مع طبقة من المناكير الشفاف، أو فوق أي لون مناكير تختارينه، وهو يضفي مظهراً مشرقاً رائعاً على أظافرك في كل الأوقات. بإمكانك اعتماد مناكير بألوان قوس القزح من علامة Zoya.

تابعي المزيد: أجمل موديلات الأظافر ترند شتاء 2020

الأبيض

الأبيض
الأبيض

على عكس ما يظن البعض، لم يعد المناكير الأبيض مقتصراً على فصل الصيف، حيث رأيناه على أظافر النجمات، مثل جنيفر لوبيز، في الأشهر الأكثر برودة، وقد اعتمدنه إما بمفرده أو مزيناً بألوان مناكير أخرى ورسومات أظافر مميزة وعصرية. فهو ملائم لكل الأوقات ويمنح يديك وأظافرك إشراقة طبيعية. ننصحك باعتماد المناكير الأبيض من علامة O.P.I، فهو مثالي لألوان البشرة كافة.

تابعي المزيد: 12 نصيحة لـ العناية بالأظافر في المنزل

الأزرق الفاتح

الأزرق الفاتح
الأزرق الفاتح

إنه لون مناكير ناعم وهادئ جداً مثالي لمختلف الأوقات، وهو مثالي لمحبات ألوان طلاء الأظافر الخفيفة وغير المعقدة. بإمكانك اعتماده من علامة Deborah Lippmann، فهو يجف بسرعة ويدوم طويلاً، ويوفر لك تغطية مثالية من خلال وضع طبقة واحدة منه فقط.

تابعي المزيد: تألّقي بألوان أظافر منعشة في موسم الاحتفالات

الأحمر الكرزي

الأحمر الكرزي
الأحمر الكرزي

إنه لون جذاب جداً وموضة رائجة في كل الفصول، حيث بالإمكان اعتماده في الأيام العادية كما المناسبات، ويتناغم مع مختلف ألوان البشرة، وهو أحد الألوان المفضلة لدى النجمات، حيث تضج السجادة الحمراء للمهرجانات بالمناكير الأحمر الكرزي الجذاب والأنيق. بإمكانك اعتماد طلاء الأظافر الأحمر الكرزي من علامة شانيل.

تابعي المزيد: حماية الأظافر والمنطقة المحيطة بها في الشتاء بمستحضر واحد فقط

الخمري

الخمري
الخمري

يعد المناكير الخمري أحد أجمل ألوان المناكير الداكنة التي تلائم خصوصاً ذوات البشرة البيضاء. وبالإمكان اعتماده لكل الأوقات، حيث يضفي على أظافرك لمسة أنثوية راقية. وبعكس الاعتقاد الشائع، لا يناسب هذا المناكير أيام الشتاء فقط أنما بالإمكان استخدامه في الصيف أيضاً. ننصحك باعتماد المناكير الخمري من علامة شانيل.

تابعي المزيد: طرق الحصول على مناكير مات في المنزل

بيروت – يولا خضرا
id:
1577706213371662300

ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

مصدرالخبر

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.