- Advertisement -

- Advertisement -

أم لـ3 أطفال… الوقائي يمدد اعتقال سهى جبارة 15 يومًا – شبكة قدس الإخبارية

29

- Advertisement -

رام الله- قُدس الإخبارية: منذ 4 أيام، يواصل جهاز الأمن الوقائي اعتقال سهى جبارة من بلدة ترمسعيا شمال رام الله، وهي أم لثلاثة أطفال، وينقلها إلى سجن “أريحا” وذلك في سابقة خطيرة.

ومدد الوقائي اعتقال جبارة (30 عامًا) لمدة 15 يوماً، حيث تحتجز في سجن أريحا، بعد تعرضها للتحقيق القاسي لعدة أيام، ومنعها من زيارة محاميها وحرمان أطفالها وذويها من زيارتها.

وذكرت مصادر محلية وعائلية، أن الوقائي يواصل اعتقالها لأيام، بتهمة تقديم مساعدات لأهالي الشهداء والأسرى، وتعرضت لتحقيق متواصل لعدة أيام وممنوعة من زيارة المحامي، فيما يحرم أطفالها من رؤيتها، ويعانون ظروفًا صعبة في غيابها.

ففي الرابع من نوفمبر، اقتحمت قوات كبيرة من الأجهزة الأمنية الفلسطينية من ضمنها وحدة 101 الخاصة، منزل جبارة في بلدة ترمسعيا شمال رام الله، بشكلٍ عنيف، واعتقلوها أمام عائلتها وأطفالها. وفي سابقة خطيرة تعد الأولى، قام الجهاز بتحويل المعتقلة إلى سجن أريحا للتحقيق معها.

وبحسب مصادر عائلية، فإن الأجهزة الأمنية حذّرت أهالي البلدة من التدخل، كما حذرت من نشر قضيتها في الإعلام، إذ تم التكتم على قضيتها حتى مساء اليوم الإثنين.

وأشارت إلى أن الأجهزة الأمنية تدعي أن اعتقال سهى جبارة بهدف حمايتها من الاعتقال من جيش الاحتلال، وخاصة أنها ألفقت لها تهماً سياسية، فيما تؤكد العائلة أن طريقة اعتقال سهى وإخضاعها للتحقيق ثم نقلها إلى سجن أريحا يخالف ادعاء الأجهزة بتوفير الحماية لها.

, هيئة التحرير ,

رابط المقال من المصدر

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.