إصابات بقمع الاحتلال مسيرات رافضة لصفقة القرن بالضفة

7

فلسطين المحتلة – قدس الإخبارية: أصيب عشرات الفلسطينيين، اليوم بحالات اختناق والرصاص المعدني المغلف بالمطاط، بقمع الاحتلال مسيرات خرجت رفضًا لصفقة القرن في أنحاء عدة من الضفة الغربية المحتلة.

ففي الخليل، اندلعت مواجهات بين شبان وقوات الاحتلال في منطقة عصيدة داخل بلدة بيت أمر، شمالًا، فيما انتشرت الأجهزة الأمنية الفلسطينية في منطقة باب الزاوية بمدينة الخليل لمنع الشبان من الوصول لمكان المواجهات.

وفي قرية كفرقدوم شرق قلقيلية، اندلعت مواجهات بين شبان وجنود الاحتلال الذين أطلقوا الرصاص المطاطي وقنابل الغاز والصوت بكثافة، كما اندلعت مواجهات على حاجزي مدينة قلقيلية الشمالي والجنوبي.

وأفاد منسق المقاومة الشعبية في كفر قدوم مراد شتيوي، بوقوع عشرين إصابة بالاختناق بينهم أطفال ومتضامنين أجانب خلال قمع الاحتلال للمسيرة في قرية كفرقدوم.

كما أفاد مراسل “قدس الإخبارية” بإصابة شاب بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، خلال مواجهاتٍ مع الاحتلال في قرية بدرس غرب رام الله.

وعلى المدخل الشمالي لمدينة البيرة، اندلعت مواجهات بين الشبان وجنود الاحتلال، أسفرت عن إصابة أحد جنود الاحتلال بالحجارة.

وشهدت مدينة أريحا بعد ظهر اليوم مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال عند الحاجز الجنوبي للمدينة، أسفرت عن إصابة طفل بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط.

وفي قطاع غزة، أطلقت قوات الاحتلال قنابل الغاز صوب شبان شرق بلدة خزاعة شرق خانيونس عصر اليوم الجمعة.

الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.