العلوم و التكنولوجيا

إطلاق Cubot KingKong Mini2 المتين الجيب أخيرًا

وأخيرًا لدينا شيء لعشاق الهواتف المدمجة. معظم ماركات الهواتف لا تمنحهم ما يكفي من الحب، ولكن هناك بعض الاستثناءات. يحب KingKong Mini2 Pro و كثالث هاتف صغير متين من Cubot تم إصداره أخيرًا اليوم. إنها نسخة مطورة من KingKong Mini2 مع بعض المواصفات المعززة. يعد هذا الهاتف اختيارًا جيدًا لكل من يبحث عن هاتف متين للغاية في الجيب.

مواصفات KingKong Mini2 Pro

من حيث التصميم، يتميز KingKong Mini2 Pro بنفس مظهر KingKong Mini2. تتميز بشاشة QHD + صغيرة بحجم 4 بوصات، لذا فهي تناسب جيبك بسهولة. التصميم الصغير لهذا الهاتف يجعله مناسبًا لك للعمل أو ممارسة الرياضة في الهواء الطلق ويجعلك تتحرك بسهولة أكبر. مثل هذا المساعد الصغير المريح.

إطلاق Cubot KingKong Mini2 المتين الجيب أخيرًا
إطلاق Cubot KingKong Mini2 المتين الجيب أخيرًا

باعتباره هاتفًا متينًا، فإن KingKong Mini2 Pro هو بالطبع مقاوم للماء والغبار والسقوط. إنه لا يحافظ فقط على متانته القوية، ولكن لديه أيضًا أداء أفضل. إنه مدعوم بمعالج ثماني النواة MT6762 ولديه تكوين تخزين داخلي افتراضي يبلغ 64 جيجابايت مقترن بذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت. وببفضل بطارية 3000 مللي أمبير، يمكن أن تدوم لفترة طويلة، وذلك بفضل صغر حجم الهاتف والشاشة على التوالي. تمكن المصنعون للتو من حشر أكبر بطارية ممكنة.

تتضمن المواصفات الأخرى المشتبه بهم المعتادون مثل خيارات اتصال Wi-Fi أو Bluetooth أو GPS و GLONASS و Galileo و BEIDOU. وأكثر من ذلك بكثير في انتظار أن يتم استكشافها.

إطلاق Cubot KingKong Mini2 المتين الجيب أخيرًا

التسعير والتوافر

يتوفر Cubot KingKong Mini2 Pro بالفعل بلونين وسيبدأ بيعه العالمي في 22 أغسطس. كل ذلك بسعر مخفض 129.99 دولارًا فقط عبر نشاط العلامة التجارية AliExpress. لذا تأكد من التحقق من ذلك إذا كنت من بين عشاق الهواتف الوعرة المدمجة. هنالك أيضا الهبة على الموقع الرسمي، لذلك ربما يمكنك الفوز بك مجانًا.

المصدر
الكاتب:
الموقع : news.google.com
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2022-08-12 18:29:27
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

زر الذهاب إلى الأعلى