اخبار لبنان

الأشقر رداً على الخازن: بياض كساراتك لا يدل على بياض كفّك



بتوقيت بيروت اخبار لبنان و العالم

 رد عضو المجلس السياسي في التيار الوطني الحر وليد الأشقر على النائب فريد هيكل الخازن، وغرّد عبر حسابه على تويتر قائلاً:
بياض كساراتك لا يدل على بياض كفّك، بل على سواد وجهك أنت.‬
‫نعم على المرتكب أن يحاسَب؛ ونتحداك برفع الحصانة وملاقاتنا أمام القضاء.‬
‫وعلى المتسلق والمتلوّن في السياسة أن يحسم خياراته أمام ناخبيه، حيث المحاسبة الفعلية.‬
‫صدق المثل القائل: “ما أفصح القحباء حين تحاضر بالعفة”‬.

اقرأ الخبر كاملاً من المصدر
المقال نشر عبر خدمة تلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى


الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق