الدفاع و الامن

الدبابات والطائرات المقاتلة وأنظمة الدفاع الجوي.. روس أوبورون إكسبورت تعرض 200 سلاح موجه للتصدير في الجيش-2022

ستعرض شركة “روس أوبورون إكسبورت Rosoboronexport JSC” ، وهي شركة تابعة لشركة روستيك الحكومية ، ما يقرب من 200+ من الأسلحة والمعدات الحديثة الموجهة للتصدير في المنتدى العسكري التقني الدولي “الجيش 2022”.

“في عام 2022 ، سيتم عرض أكثر من 1000 قطعة من الأسلحة والمعدات في منتدى الجيش ، وستعرض روس أوبورون إكسبورت أكثر من 200 منتج روسي حديث موجه للتصدير لجميع خدمات القوات المسلحة كجزء من المعرض،” حسبما صرح ألكسندر ميخيف ، المدير العام لشركة روس أوبورون إكسبورت.

ستعرض الشركة دبابة T-14 Armata MBT والدبابة البرمائية الخفيفة Sprut-SDM1 ومركبة المشاة القتالية المدولبة K-17 Boomerang والمركبات المدرعة المدولبة Medved و Tigr في إصدارات مختلفة ، بالإضافة إلى نظام الدفاع الجوي Tor-E2 ونظام الحرب الإلكترونية RB -504P-E Silok EW في منطقة عرض خارجية متخصصة بالقرب من جناح الشركة. ستعرض الشركة أيضًا نظام الطائرات بدون طيار Orlan-10E متعدد الوظائف (UAS) المجهز بحمولة مهام EO متعددة الوظائف جنبًا إلى جنب مع ذخائر Kub-E في الجناح الخارجي.

ومن المقرر عقد عرض حي للمركبات المدرعة وأنظمة الدفاع الجوي الروسية في ميدان التدريب ألابينو حيث ستعرض 19 قطعة من المعدات قدراتها في الجري والرماية في 9 حلقات تكتيكية.

الأسلحة الصغيرة والأسلحة القتالية القريبة المخصصة للعملاء العسكريين ووكالات إنفاذ القانون والهياكل الخاصة ، مثل البنادق الهجومية AK-12 و AK-15 و AK-19 و AK-308 والبندقية الهجومية الخاصة المزدوجة المتوسطة ADS والمحدثة VSSM Vintorez – من المتوقع أن يتم عرض بندقية قنص خاصة من طراز MTs-561 عالية الدقة في الجناح الداخلي.

إلى جانب الأسلحة ، سيتم عرض المناظير وأجهزة الرؤية الليلية وأدوات حماية الجسم ومعدات الاتصال والمعدات الخاصة. كما ستكون مدافع الهاون الصامت الخفيف 2B25 المطورة حديثًا واللغم المضاد للدبابات PTKM-1R جزءًا من المعرض. PTKM-1R هي ذخيرة ذكية مصممة لهزيمة المركبات المدرعة بشكل انتقائي.

نيران صديقة.. القوات الروسية تُسقط طائرة مروحية هجومية من طراز Ka-52 بالخطأ
طائرة مروحية هجومية روسية من طراز Ka-52

كما ستعرض شركة روس أوبورون إكسبورت طائرات الهليكوبتر Ka-52 و Mi-171Sh ومقاتلات Su-30SM و Su-35S و MiG-35 والقاذفات المقاتلة Su-34 وطائرات النقل العسكري والنقل والطائرات الخاصة ، بما في ذلك IL-76MD-90A ، IL-78M. تعتزم الشركة زيادة الاهتمام بهاته الأجهزة في السوق العالمية.

في معرض الجيش 2022 ، ستعقد روس أوبورون إكسبورت عروضاً عامة لتقديم مراجعات لمشروع المعدات الأمنية ، ونظام فيرونا لمراقبة للإنترنت ، وأحدث الأنظمة الروسية المضادة للطائرات بدون طيار ، ونظام قاذفات الصواريخ المتعددة Tornado-S والذخيرة المتسكعة Kub-E.

ستشارك روس أوبورون إكسبورت أيضًا في المؤتمر العلمي والتقني الدولي الثالث “القانون العسكري في نظام الأمن القومي” بتقرير التغييرات في التنظيم القانوني للتعاون العسكري التقني بين الاتحاد الروسي والدول الأجنبية ، وإنشاء مؤسسات قانونية جديدة.

المصدر
الكاتب:Nourddine
الموقع : www.defense-arabic.com
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2022-08-12 14:28:15
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

زر الذهاب إلى الأعلى