whatsupp
ميديا

انت والحب حسب برجك لعام 2024

انضم إلى قناتنا على واتس آب
تابعنا على اخبار غوغل
تتنبأ النجوم بهذه التغييرات في حياتك العاطفية

دعنا نكشف عن توقعاتك للحب لعام 2024 بناءً على برجك.
بُرْجُ الحَمَل:
بالنسبة إلى برج الحمل، يبدأ العام بالكثير من الوعود في الحب. قد تقابل شخصًا مميزًا أو تحقق انجازات في علاقاتك الحالية لم تكن قادرًا عليها من قبل.

يجعلك شهر مارس – اذار تفكر بالزواج، حتى لو كنتما معًا لفترة طويلة ولم يخطر ببالكما الأمر. بعد بضعة أشهر قد تشعر بالإحباط بعض الشيء، يمكن أن يجلب الصيف بعض الإثارة، ورغم أنه قد يكون هناك حاجة إلى القليل من الحذر في أغسطس – آب بسبب تراجع كوكب الزهرة. فلا يبدو الخريف مليئًا بالأحداث، لكن الأمور قد تزداد سخونة مع اقتراب نهاية العام.
برج الثور:
في حياتك العاطفية، وستشعر بالرضا أيضًا في مجالات أخرى من الحياة، ما قد يجعل علاقاتك الرومانسية تمتاز بمزيد من الاسترخاء. يبدو فبراير – شباط وأكتوبر – تشرين الاول جيدين بشكل خاص للحب. يجلب شهر ديسمبر – كانون الأول المزيد من الأشجان العاطفة. قد تكون أشهر مارس وأبريل ومايو وسبتمبر ونوفمبر أشهرًا تتطور فيها العلاقات المُرضِية لقلبك. لكن كن حذرًا في شهر يناير وخلال شهر يونيو ويوليو وأغسطس لتجنب مشاعر الغيرة واتخاذ قرارات مدروسة!
الجوزاء:
تكون بداية العام مثيرة بالنسبة لمواليد برج الجوزاء. قد تكون هناك خطط للإنخراط في نقابات واللقاءات الجديدة، خاصة في الربع الأول من العام. هناك حديث عن زواج أو اجتماع مهم في شهر مايو تقريبًا. يمكن أن يجلب يونيو ويوليو بعض الإثارة، لكن تراجع كوكب الزهرة من يوليو إلى سبتمبر، سيحثك على قضاء بعض الوقت للتفكير في الأمور، رغم لحظات السعادة في أغسطس. يبدو شهر نوفمبر واعدًا للرومانسية، لكن الأشهر الأخرى قد تحتاج إلى بعض التعديلات والتعامل الدقيق.
السرطان:
في بداية العام، قد لا تبدو علاقاتك عاطفية للغاية، لكن الأمور تتغير ببطء. هناك تحول يحدث في الطريقة التي ترى بها نفسك والآخرين، ما يؤثر على علاقاتك. من المحتمل أن تكون لحظات الحب المثيرة في فبراير ومارس ومايو وسبتمبر وجزءًا من أكتوبر ونوفمبر وديسمبر. وفي أوقات أخرى قد تحتاج إلى تعديلات، خاصة في منتصف أغسطس تقريبًا.
برج الأسد:
تصطف النجوم لصالحك هذا العام، لكن شهر فبراير قد يكون مقلقاً حتى 19 فبراير – شباط. ستشعر بحالة جيدة حتى منتصف شهر مارس- اذار، لكن شهر أبريل قد يتطلب بعض التنازلات. يمكن أن يزدهر الحب في أوائل شهر مايو. في شهر يونيو، قد ترغب في القيام بأي شيء، حتى بعض التنظيف! منتصف أغسطس مفاجئ وساحر، بينما سبتمبر ونوفمبر رائعان للحب. ومع ذلك، قد يحتاج شهري أكتوبر وديسمبر إلى بعض الضبط الدقيق.
بُرْجُ العَذْراء:
يبدأ العام بطيئًا بعض الشيء بالنسبة لحياتك العاطفية، لكن الأمور تتحسن في فبراير. يبدو شهر مارس وأبريل ومايو ممتعًا. من يونيو إلى سبتمبر، ستشعر بالرغبة في الانسحاب، حتى التفكير في الانفصال في يوليو. قد تشعر في شهري أغسطس وسبتمبر بالتردد في أمور القلب. ومع ذلك، اعتباراً من منتصف شهر أكتوبر، تبدو الأمور أكثر إشراقاً، مع الحديث عن الزواج أو اجتماع مهم. ويبدو أن بقية العام مليء بالحب والسعادة.
الميزان:
تبدأ العام بطاقة الحب والعاطفة الجديدة. قد يؤدي شهر مارس أيضًا إلى حفل زفاف أو لحظات من الفرح الشديد. شهر أبريل جميل، بينما شهر مايو ويونيو رائعان في التودد والمشاريع الجديدة معًا. شهر يوليو لطيف، وأغسطس مشرق، وسبتمبر يتضمن الكثير من المناقشات حول الاتفاقيات. قد تكون هناك انتكاسة صغيرة في أكتوبر، لكن نوفمبر يعوضها. سيركز شهر ديسمبر على التواصل لحل المشكلات البسيطة.
العقرب:
يبدأ العام باردًا بعض الشيء، لكن الأمور تزداد سخونة من فبراير إلى مايو. ومع ذلك، قد يجلب شهر يونيو بعض التحديات بسبب عدم المرونة والتملك. قد يؤدي شهر يوليو إلى التفكير في الانفصال، لذا من الحكمة التفكير دون اتخاذ قرارات متسرعة. أغسطس يدعو للتأمل، لكن سبتمبر يعيد السعادة. ومن هناك وحتى نهاية العام، توقعي مفاجآت مثل لقاءات جديدة أو قرارات زواج أو مفاجآت رومانسية.
برج القوس:
تبدأ حياتك العاطفية في عام 2024 بشكل جيد ولكنها قد تواجه عقبة في فبراير. يحمل شهر مارس احتمالات للتعارف أو الزواج. يجلب شهر أبريل الفرص للأفراد والاحتفالات للأزواج. قد يكون هناك بعض المضايقات، ولكن الأمور تتحسن من يونيو إلى سبتمبر. توقع حدوث خلافات بسيطة في شهر أكتوبر، لكن المحادثات المفتوحة والصادقة يمكن أن تحلها بحلول نهاية العام.
بُرْجُ الجَدْي:
ستعيش عامًا رائعًا، مليئًا بالحب في البداية حتى منتصف مارس عندما تتسلل الغيرة. وبحلول منتصف أبريل، ستتغلب على هذه المشاعر. تعود اللحظات العاطفية مع التقلبات في يونيو ويوليو. اعتمادًا على حالتك، قد تقتربان أو تفترقان لتجارب جديدة. أغسطس يدعو للتأمل. سبتمبر ونوفمبر جيدان، لكن أكتوبر وديسمبر يحتاجان إلى مزيد من الجهد للمصالحة.
برج الدلو:
يبدو شهر يناير باردًا بعض الشيء، لكن الأمور تزداد سخونة في شهر فبراير. قد تكون هناك شكوك في أوائل شهر مارس، ولكنك ستشعر بفترة من البهجة حتى شهر يونيو. قد يؤدي تراجع كوكب الزهرة في شهري يوليو وأغسطس إلى إضعاف مشاعرك. يجلب شهر سبتمبر الراحة ويعيد إشعال العاطفة حتى نهاية العام. قد يفكر البعض في الزواج في شهر أكتوبر، وقد يغير العزاب وضعهم.
برج الحوت:
قد لا يكون الحب هو محور اهتمامك الرئيسي في شهر يناير، ولكن بحلول منتصف شهر فبراير، توقع عيد حب رائعًا! تبلغ الإثارة ذروتها في شهر مارس، مما يؤدي إلى احتفالات في شهر أبريل، وربما تبلغ ذروتها بالزواج في شهر مايو. قد يواجه العزاب الحب من النظرة الأولى في شهر يونيو. يجلب الصيف الرومانسية واللقاءات، ولكن اعتبارًا من شهر سبتمبر، قد تكون أقل استعدادًا للحظات المرح. قد يجعلك شهري نوفمبر وديسمبر أقرب إلى شخص مميز.

المصدر
الكاتب:Nidal Al Ahmadieh
الموقع : aljaras.com
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2024-01-09 14:00:27
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

انضم إلى قناتنا على واتس آب
زر الذهاب إلى الأعلى