بايرن ميونيخ يقيل مديره الفني نيكو كوفاتش بعد السقوط أمام آينتراخت فرانكفورت

6

فض نادي بايرن ميونيخ علاقته مع مدربه نيكو كوفاتش بعد 18 شهراً من توليه تدريب الفريق.
وقال بيان على موقع النادي على الإنترنت إن القرار جاء بالاتفاق المتبادل، حيث خسر حامل اللقب بنتيجة 5-1 أمام آينتراخت فرانكفورت يوم السبت وهبط للمركز الرابع في جدول الدوري.
وقاد كوفاتش، لاعب خط وسط بايرن السابق، الفريق إلى الدوري والكأس في مايو (أيار)، ليصبح أول رجل يحقق هذا الإنجاز كلاعب ومدير فني.
لكن الأمور توترت هذا الموسم، وقال كوفاتش عبر موقع النادي “أعتقد أن هذا هو القرار الصحيح للنادي في الوقت الحالي، النتائج وكذلك الطريقة التي لعبنا بها آخر مرة، جعلتني أتوصل إلى هذا القرار”.
“أنا وأخي (مساعدي) روبرت، نشكر بايرن على آخر سنة ونصف، فخلال هذا الوقت، فاز فريقنا بالدوري والكأس وكأس السوبر”.
“كان وقتاً طيباً، وأتمنى للنادي والفريق كل التوفيق”.

اقرأ المزيد
يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وتم تعيين المدرب المساعد هانز فليك في مهمة مؤقتة قبل مباراة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء ضد أولمبياكوس ومباراة الدوري الألماني المرتقبة يوم السبت المقبل مع بوروسيا دورتموند.
وقال الرئيس التنفيذي كارل هاينز رومينيغه “لقد أظهر أداء فريقنا في الأسابيع الأخيرة والنتائج وجود حاجة للعمل”.
“الرئيس أولي هونيس والمدير الرياضي حسن صالح حميديتش، أجريا محادثة مفتوحة وجدية مع نيكو على هذا الأساس يوم الأحد، وكانت النتيجة المتفق عليها أن نيكو لم يعد مدرباً لبايرن ميونيخ”.
“نحن جميعاً نأسف لهذا التطور، أود أن أشكر نيكو كوفاتش نيابة عن نادي بايرن على عمله، لا سيما للفوز بالثنائية في الموسم الماضي”.
ويحتل بايرن المركز الرابع بفارق أربع نقاط عن بوروسيا مونشنغلادباخ متصدر الدوري برصيد خمس انتصارات و18 نقطة من عشر مباريات.

المصدر
المقال نشر عبر خدمة تلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.