whatsupp
اقتصاد

بيروت تستضيف النّسخة الخامسة لـ”ويسكي لايف” من 1 الى 3 كانون الأول

تابعنا على اخبار غوغل

تستعدّ ​بيروت​ لاستضافة النّسخة الخامسة لويسكي لايف، العرض الشهير عالميًا المخصّص لمتذوّقي الويسكي ومحبّيه. ومن المقرّر أن يجمع معرض ويسكي لايف بيروت، الذي سوف يقام في سيسايد بافيليون من ١ إلى ٣كانون الأوّل، ٦٠منتج متخصّص، كما وعدد كبير من الموزّعين والمورّدين، ليحظى الزوّار بفرصة نادرة لتذوّق أجود أنواع الويسكي العالميّة، بما في ذلك أنواع السينغل مالت، والبوربون، والسكوتش، إضافةً إلى أنواع من الويسكي الإيرلندية واليابانية.

في هذا السياق،

بالإضافة إلى الإصدارات الجديدة الّتي طرحتها علامات الويسكي التّجارية المشهورة عالميًا، سوف يتمّ إطلاق مجموعة مختارة من الويسكي والجين اللبناني في المعرض،بغية تسليط الضوء على الابتكارات، وريادة الأعمال في لبنان. في هذا الإطار.

من الجدير ذكره أنّ هذا الحدث سيتخلّل خلال أيّامه الثلاثة أكثر من 20 ورشة عمل تتشكّل ضمن مجموعات صغيرة. وسيتمكّن الزّوار خلال هذه الورشات الّتي يديرها سفراء دوليون للعلامات التّجارية، من التّعرف إلى أنواع مختلفة ومحدودة الإصدار من الويسكي وتذوّقها. كما ومن المقرّر أن تستضيف طاولة الطهاة الّتي أضيفت إلىبرنامج ٢٠٢٢، حفلات عشاء خيرية حصرية يُقدم خلالها الويسكي بمشاركة طهاة معروفين.وسوف يذهب ريع هذه التّذاكر بالكامل إلى ثلاث جمعيات خيريّة تدعم العائلات والأطفال اللبنانيين الذين يحتاجون إلى علاجات طبّيّة متخصّصة.

بالإضافة إلى كلّ ما تقدّم، ستكون طاولة كبار الشخصيان (VIP) والنجوم لمحبّي الويسكي،بمثابة مساحات فريدة للاستمتاع بأنواع نادرة من الويسكي والتّفاعل مع خبراء الويسكي الدوليين المعروفين. وأخيرًا، سيشهد قسم متخصّص للمبيعات تحت اسم”Whisky Boutique by The Malt Gallery”، حيث سيتمّ عرض مجموعات غنيّة من الويسكي بأسعار مميّزة.

تجري أحداث معرض ويسكي لايف بيروت من ١ إلى ٣ كانون الأوّل ،من الساعة ٥:٠٠ حتّى الساعة ١١:٠٠ مساءً، في سي سايد بافيليون.

المصدر
الكاتب:hanay shamout
الموقع : lebanoneconomy.net
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2022-11-26 06:06:06
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

اظهر المزيد
whatsupp
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

اسمح بالاعلانات