اخبار لبنان

تجمع علماء لبنان: نظرية الردع بالقوة من قبل محور المقاومة أثبتت جدواها

العالم_لبنان

وهنأ تجمع العماء المسلمين قيادة الجمهورية الإسلامية الإيرانية على “الرد النوعي على اغتيال الشهيدين القائدين قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس و أكد أن الرد أتى في نفس توقيت الدفن وأوقع الخسائر الكبرى في قاعدة عين الأسد، ولم تستطع الولايات المتحدة الأميركية أن ترد على هدف واحد من الـ52 هدفا والتي أعلن عنها دونالد ترامب.

وجاء في بيان اصدره تجمع اليوم الجمعة في بيروت أن “ما تمر به المنطقة في هذه الأيام، من أصعب المراحل التي مرت في تاريخها، حيث شبح الحرب يخيم عليها. وإذا ما تعقدت الأمور ولم تجترح الحلول سنعيش ظروفا قاسية في كل المجالات”، موضحة ان “لبنان ليس بمعزل عنها، بل هو في عين العاصفة، فالعدو الصهيوني يتربص به ويلعب بمصيره الشيطان الأكبر الأميركي.

وطالب التجمع بتشكيل حكومة في لبنان في اقرب وقت ورأت أنه “لم يعد مقبولا التأخير في تشكيل الحكومة وباتت الأمور واضحة، لا سيما أن الوضع المتأزم في المنطقة يفرض حكومة قوية تستطيع المواجهة وتضم اختصاصيين لوضع حد للمشاكل الاقتصادية والمالية والعمل على المحاسبة وإيقاف الهدر، أي أن تكون حكومة تكنوسياسية تستطيع المواجهة ووضع الحلول، ونطالب الجميع بالخروج من المصالح الحزبية الضيقة والمحاصصة وتغليب مصلحة الوطن“.

ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

مصدرالخبر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق