ترامب في ورطة بعد أن هاجم سعودي قاعدة فلوريدا البحرية الأمريكية . إضاءات

3

بتوقيت بيروت اخبار لبنان و العالم

ترامب في ورطة بعد أن هاجم سعودي قاعدة فلوريدا البحرية الأمريكية . إضاءات

حادثة اطلاق النار في قاعدة فلوريدا البحرية الأمريكية وضعت ترامب بموقع حرج, فهو الذي امتنع عن معاقبة السعودية على أثر تقطيع الصحفي جمال الخاشوقجي بالمنشار في قنصلية بني سعود في اسطنبول, وهو الذي غطى على جرائمها في اليمن, لا غرابة فترامب سليل عائلة من احط العائلات التي عملت في تجارة الدعارة مقابل المال ف ربه المال ولا شيئ غير المال, هذا وقد أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، اتصل به هاتفيا وقدم تعازيه بضحايا الهجوم الذي نفذه مواطن سعودي على قاعدة عسكرية بولاية فلوريدا.

وأضاف ترامب في تغريدتين نشرهما على حسابه في “تويتر”، أن الملك سلمان قاله له إن “الشعب السعودي غاضب بشدة من الأعمال الوحشية التي قام بها مطلق النار، وأن هذا الشخص لا يمثل بأي شكل من الأشكال مشاعر الشعب السعودي تجاه الشعب الأمريكي”، معربا عن “حب الشعب السعودي للشعب الأمريكي”.


Donald J. Trump✔@realDonaldTrump


 · 3h


King Salman of Saudi Arabia just called to express his sincere condolences and give his sympathies to the families and friends of the warriors who were killed and wounded in the attack that took place in Pensacola, Florida….


Donald J. Trump✔@realDonaldTrump


….The King said that the Saudi people are greatly angered by the barbaric actions of the shooter, and that this person in no way shape or form represents the feelings of the Saudi people who love the American people.


31.1K


9:18 PM – Dec 6, 2019


Twitter Ads info and privacy

من جانبها، ذكرت وكالة “واس” أن الملك سلمان وجه الأجهزة الأمنية السعودية للتعاون مع نظيرتها الأمريكية للوصول لكافة المعلومات التي تساعد في كشف ملابسات الهجوم.

وأضافت أن الملك سلمان عبر للرئيس الأمريكي وأسر الضحايا عن خالص مواساته متمنيا الشفاء العاجل للمصابين في الاعتداء.

ووصف الملك السعودي الهجوم بـ”الجريمة الشنعاء”، وأكد وقوف المملكة إلى جانب الولايات المتحدة، مشددا على أن الهجوم “لا يمثل الشعب السعودي الذي يكن للشعب الأمريكي الاحترام والتقدير”.

//platform.twitter.com/widgets.js

ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

مصدرالخبر

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.