ترامب يشكر المحتجين الإيرانيين لعدم دوسهم العلم الأميركي | Mulhak

6

أثنى الرئيس الأميركي دونالد ترامب على المتظاهرين الإيرانيين لرفضهم دوس العلم الأميركي.
وغرد ترامب عبر موقع “تويتر” قائلا: واو! لقد رفض المتظاهرون الإيرانيون الرائعون دوس أو تشويه العلم الأميركي العظيم بأي حال من الأحوال. لقد تم رسمه في الشارع ليدوسوه ولكنهم بدلا من ذلك تجاوزوه”.Wow! The wonderful Iranian protesters refused to step on, or in any way denigrate, our Great American Flag. It was put on the street in order for them to trample it, and they walked around it instead. Big progress!— Donald J. Trump (@realDonaldTrump) January 13, 2020ويشار إلى أنه اندلعت احتجاجات في إيران عشية سقوط طائرة بوينغ الأوكرانية، والتي اعترف  الحرس الثوري الإيراني، فيما بعد، بإسقاطها، وسط تفاقم حاد في الخلافات مع الولايات المتحدة.وتصاعد التوتر بين واشنطن وطهران، عقب إعلان وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) تنفيذ ضربة جوية بالقرب من مطار بغداد الدولي، أسفرت عن اغتيال قائد قوات فيلق القدس قاسم سليماني، بالإضافة إلى أبو مهدي المهندس نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي العراقي.
وردت إيران باستهداف قاعدة عين الأسد التي تضم قوات أميركية في العراق، وتوعد العديد من فصائل المقاومة العراقية باستهداف القوات الأميركية ردا على اغتيال سليماني.
ورفضت الحكومة العراقية رسميا الاستهداف الأميركي والرد الإيراني، كما أقر البرلمان العراقي قانونا بعد القصف الأميركي يلزم الحكومة بإخراج القوات الأجنبية من البلاد، وإلغاء الاتفاق الأمني مع الولايات المتحدة.https://platform.twitter.com/widgets.js

ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

مصدرالخبر

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.