رياضة

تشيلويل يكشف تفاصيل اجتماع منتخب إنجلترا واستبعاد ستيرلنغ واعتذاره لغوميز

ألقى بن تشيلويل لاعب فريق ليستر سيتي والمنتخب الإنجليزي بعض الضوء على نتائج المشاجرة التي وقعت بين زميليه في المنتخب الوطني رحيم ستيرلنغ وجو غوميز، اللذين دفعا غاريث ساوثغيت المدير الفني للمنتخب لاستبعاد ستيرلنغ من مواجهة مونتينيغرو يوم الخميس.
وقال تشيلويل إنه لم يشهد الحادث الذي وقع في منطقة اللاعبين بملعب “سانت جورج”، حيث قيل إن ستيرلنغ صرخ في غوميز وأمسك في وجهه ورقبته بعد أن اشتبك الثنائي خلال مباراة الأحد بين ليفربول ومانشستر سيتي في ملعب “أنفيلد”.
لكن تشيلويل كشف عن تفاصيل اجتماع الفريق مساء الاثنين، بعد ساعات من الحادث، حيث اعتذر ستيرلينغ لغوميز وللفريق أجمع، في حين أن ساوثغيت وغوميز والعديد من لاعبي إنجلترا الكبار كان لهم رأي في الواقعة.

اقرأ المزيد
يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال تشيلويل، الظهير الأيسر لفريق ليستر سيتي “لقد انعقد الاجتماع الليلة الماضية (الاثنين) وتحدث غاريث عن الموقف وتحدث عما فكر فيه، وسألنا عما فكرنا فيه أيضاً، من الواضح أن جو ورحيم حصلا على فرصة للتحد، وهما من أرادا القيام بذلك، وبالنسبة لرحيم أراد الاعتذار، وأراد جو أن ينزع الغضب عن صدره، وقد تم ذلك”.
“اعتذر رحيم كثيراً، وقال إن ذلك لم يكن بطبيعته، وهو ليس كذلك، فكلنا نعرف كلاعبين أن كرة القدم تحمل الكثير من العواطف التي يُمكن أن ترتفع، ولا أحد يحاول تقديم الأعذار له، بما في ذلك هو نفسه، ولكن من الواضح أن تلك المباراة كانت عاطفية للغاية بين ليفربول وسيتي وهما جبهتان عظيمتان، لذلك أصبحت الأمور أكثر حرارة، لكن ستيرلنغ وجو تحركا وأنهيا الأزمة”.
وأشارت بعض التقارير إلى أن اللاعبين داخل الفريق ليسوا جميعاً متفقين على كيفية معالجة الوضع، لكن تشيلويل أصر على أن المجموعة التي يتزعمها قائد الفريق هاري كين وفابيان ديلف وهاري ماغواير وجوردان هندرسون اتحدوا وراء قرار ساوثغيت، لاستبعاد ستيرلنغ من المباراة المقبلة مع إبقائه في المعسكر لمباراة الأحد في كوسوفو.
وقال تشيلويل “كان غاريث حريصاً على عدم اتخاذ القرار بنفسه، لقد أراد التوصل إلى القرار الصحيح مع مجموعة القيادة، ومن الواضح أنه تحدث عن المجموعة القيادية، وتم اتخاذ القرار ونحن جميعاً مع هذا الأمر”.
ويعرف تشيلويل زميله غوميز جيداً منذ فترة لعبهما مع منتخب إنجلترا تحت 21 عاماً، وقال إن مدافع ليفربول لم يتأثر بالحادث. “جو هو نفسه، هو جيد، من الواضح أنها واحدة من تلك الأشياء التي يصعب التغلب عليها ولكن جو شخصية رائعة وقد تدرب جيداً”.

المصدر
المقال نشر عبر خدمة تلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق