- Advertisement -

- Advertisement -

تصرفات برجه التي تربكك حين تكونين في مرحلة الاعجاب به

10

- Advertisement -

مرحلة الإعجاب هي مرحلة اللايقين، فالشخص يدرك بانه هناك إنجذاب من نوع ما ولكنه لا يعرف حجم هذا الانجذاب وما إن كان سيؤدي الى الحب وعلاقة جدية. وعليه خلال هذه المرحلة أي تصرف وفي حال لم يكن واضحاً يمكنه أن يربك الاخر. فما هي هذه التصرفات التي يقوم بها برجه وتربكك خلال مرحلة الاعجاب؟

 

 

الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان

خلال الفترة الاولى كل تصرفاته ستؤكد بانه معجب بك بشكل جنوني ثم وبعد أسابيع قليلة ستجدين بانه يتصرف بشكل بارد ويبعد نفسه عنك تدريجياً. الامر هذا مربك للغاية بالنسبة اليك ولكن بالنسبة للحمل ومع انتهاء فترة الملاحقة كل شيء بالنسبة اليه بات مملاً.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار

هناك الكثير من الإعجاب والعلاقة تسير على خير ما يرام حتى الان. في كل مرة يتصل بها بك يبلغك بانه مشتاق اليك ويريد اللقاء بك والخروج في موعد غرامي بأسرع وقت ممكن. ولكن ما يحصل هو أن الامر ينحصر في إطار الكلام وهو لا ينفذ على الإطلاق. السبب هو ان الثور يحتاج لان يأخذ وقته كاملاً ليتأكد من مشاعره قبل أن يقرر بانه يريد المضي قدماً.


الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران

مستويات الإعجاب بك كانت جنونية وكان يتصرف كعاشق ولهان اكثر من معجب يريد الفوز بقلبك. ثم وخلال فترة قصيرة بات يتحجج بانه غير مستعد للدخول في علاقة جدية في الوقت الراهن. الجوزاء من الابراج التي لا تعرف ما الذي تريده ولا يمكنها حسم اي قرار كان وعليه الامر هذا طبيعي بالنسبة لهذا البرج.


السرطان 22 يونيو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز

هو المعجب الاول إفتراضياً، كل صورة تنشرينها سيكون اول من يعلق عليها وكل نشاط تقومين به على أي موقع من مواقع التواصل هو الاول الذي يلاحظه ويتفاعل معه. ولكن على ارض الواقع هو لا يقوم باي خطوة فعلية كانت. السبب هو ان السرطان يخاف من الانفتاح على الاخر وبالتالي عليه أن يأخذ وقته كاملاً.


الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب   

الأسد يغازلك طوال الوقت خلال مرحلة الاعجاب بك.. ولكن يقوم بالامر نفسه مع فتيات اخريات. البرج هذا لا يمكن «إلزامه» بعلاقة خلال مرحلة الاعجاب، فهو سيغازل الكل حتى يصل الى قناعة تامة بانك المناسبة له.


العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول

هو جعلك على قناعة تامة بانهم يهتم بالفعل لامرك وبانه معجب بك.. ولكنه في الوقت عينه اوضح لك بأن الخيارات الاخرى بالنسبة اليه ما زالت متاحة. الامر مع العذراء يرتبط بالمعايير الخرافية التي يضعها للمرأة وعليه هو عليه أن يتأكد من انك تملكينها أو بانه لا يوجد من هي «افضل» منك.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة “الجميلة” على الفيسبوك


الميزان 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأول

في بعض الايام هو لا يتوقف عن إظهار اعجابه الشديد بك.. في ايام اخرى هو يتجاهلك بشكل كلي. الميزان برج متردد ولا يمكنه حسم قراراته وبالتالي هو شخصياً يعيش هذا الصراع، فهو قد يشعر بالإنجذاب في احد الايام و قلة إكتراث في اليوم  التالي.


العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب سيخطط لمشاريع معك وسيتحمس للقيام بها وسيجعلك تتحمسين بدروك ثم سيتصل بك في اللحظة الاخيرة ويقوم بإلغائها. العقرب برج يعاني من مشكلة جدية تمنعه من الوثوق بالاخر وبالتالي هو سيتراجع عشرات الخطوات قبل أن يخطو نصف خطوة للأمام.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

القوس سيجد كل الاعذار كي يتواجد معك، ثم سيتعامل معك وكأنك غير موجودة وسيبدأ بالحديث مع هذا وذاك وحتى انه قد يغادر المكان من دونك وذلك لانه لعل سينسى بانك برفقته. هكذا هو القوس عديم المسؤولية ولا يريد الالتزام باي شيء أو شخص.


الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول – 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي سيظهر إعجابه فقط حين يكون بمراج جيد. ثم سيتراجع ويعود الى شخصيته الجدية التقليدية. البرج هذا ايضاً من الابراج التي تحتاج لان تأخذ وقتها كاملاً قبل ان تدخل في أي علاقة كان.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباط

الدلو سيقوم بالخطوات الاولى بشكل دائم حين يكون في مرحلة الاعجاب، ثم حين تبادرين لن يقوم باي ردة فعل.. وربما في بعض الاحيان قد يقوم بتجاهلك. الامر هكذا مع الدلو فهو برج يملك شخصية غريبة ناهيك عن واقع انه منفصل عاطفياً وبالتالي يحاول ابعاد نفسه قدر الامكان عن اي موقف عاطفي.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار

يعاملك على أنك حبيبته ثم حين يريد التعريف عنك سيستخدم كلمة «صديقتي». الحوت يخاف من تعرضه للاذى لذلك هو يحاول ابعاد نفسه قد الامكان بداية الامر حتى يشعر بالراحة التي تمكنه من الكشف عن مشاعره كما يجب.

 

إقرئي ايضاُ:

هذه الأبراج تجد صعوبة بالغة في قول «أحبك»

لماذا يصعب العثور على الحب الحقيقي.. وفق برجك

من هي الأبراج الأكثر شغفاً خلف الأبواب المغلقة؟

Source link

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.