العلوم و التكنولوجيا

تطبيق Google Home يختبر “تصميم الجيل التالي”

في وقت سابق من هذا العام ، قامت Google بتجديد طريقتان رئيسيتان يتفاعل الأشخاص مع تطبيق Home. تقوم الشركة الآن بإثارة “تصميم تطبيقات Google Home من الجيل التالي” وهي كذلك تبحث عن المختبرين.

“برنامج Google Nest Trusted Tester” هو استخدام خدمة اختبار المنتج الكود الأساسي لتجنيد “مجموعة ملتزمة جدًا من المختبرين المستعدين لمساعدة Google Nest في اختبار منتج لم يتم طرحه”.

سيركز هذا البرنامج على تصميم الجيل التالي لتطبيق Google Home. سيتمكن المختبرين الذين يستخدمون أجهزة Google Nest بالفعل ويرغبون في توقيع اتفاقية عدم الإفشاء من المشاركة.

“تصميم الجيل التالي” هو الوصف الوحيد المتاح لدينا اليوم ، بينما تقول “المتطلبات” أنه يجب أن يكون لديك “أي منتج من منتجات Google Nest ، بما في ذلك: منظمات الحرارة ، وشبكة Wi-Fi ، ومكبرات الصوت المدمجة ، والشاشات ، والكاميرات ، وأجراس الأبواب ، والأقفال ، و Nest حماية (أجهزة الكشف عن الدخان) ، Chromecast “. بالإضافة إلى:

يجب عليك أيضًا استخدام تطبيق Google Home أو تطبيق Nest للتحكم في منتجك (منتجاتك).

يجب عليكم إنشاء حساب مع Centercode للتسجيلبينما ستخضع لاتفاقية عدم إفشاء (NDA).

  • تصميم Google Home من الجيل التالي

عرض Google في I / O 2022 في مايو تطبيق Home مجددًا لأجهزة Android اللوحية الذي يشبه إلى حد كبير ما هو عليه اليوم ، ولكنه يستخدم سكة ملاحة. يبدو عنصر الشاشة الكبير هذا غريبًا مع علامتي تبويب فقط. من غير الواضح ما إذا كان هذا هو “تصميم الجيل التالي” المشار إليه اليوم. وفي الوقت نفسه ، تخطط Google أيضًا لبرنامج تطبيق المنزل لـ Wear OS.

نقدم لكم آخر تحديثات تطبيق Google Home تبديل الجهاز التفاعلي في الشبكة / علامة التبويب الرئيسية. يمكنك تنفيذ إجراءات معينة بسرعة (تشغيل / إيقاف مؤقت ، حجم ، تشغيل / إيقاف ، وسطوع) بمجرد نقرة أو انتقاد. خلال هذا الوقت ، علامة التبويب “البث الترحيبي” تمت إعادة تصميمه أيضًا بقائمة مضغوطة لعرض المزيد من “التحديثات الحديثة وذات الصلة”.

تطبيقات Google لجهاز Android اللوحي

نأمل أن يتجاوز تصميم Google Home من الجيل التالي التصميم المرئي / المادي ويحسن الأداء. يجب على Google أيضًا تبسيط التفاعلات الأساسية وتعزيز الموثوقية.

تعرف على المزيد حول Google Home:

FTC: نستخدم الروابط التابعة التلقائية المدرة للدخل. بعد، بعدما.


تحقق من 9to5Google على موقع يوتيوب لمزيد من المعلومات:

https://www.youtube.com/watch؟v=Y1gwN24VGS4

المصدر
الكاتب:
الموقع : news.google.com
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2022-08-12 13:56:02
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

زر الذهاب إلى الأعلى