- Advertisement -

- Advertisement -

توقعات الابراج ليوم الجمعة الموافق 9-11-2018

11

- Advertisement -

توقعات الأبراج ليوم الجمعة الموافق

9-11-2018..إعداد ..علي البكري

……………………………………………

الحمل…السفر..تشغله فكرة القيام بسفر خارجي والتحرك بطريقة  متعجلة للحصول على فرصة عمل في الجانب الحكومي وربما حان الوقت للتواجد بشكل مكثف تحت الأضواء  وقت يعجل من الكثير من الطموحات فرصة لمن وعد بعمل او تأخر عنه ترقية وظيفية او إصلاح علاقاته مع رؤسائه المتعثرة .

…………………………………..

الثور….الأجواء النفسية هي الأكثر تحسنا والشعور بالكثير من الارتياح والرغبة  بالقيام بمبادرة عاطفيا من خلال السفر . من لديه موضوع قانوني آو قضائي معطل فمن الممكن الحصول على نتيجة لصالحه الكثير يجد انه يجنح نحو السفر الخارجي أو الالتحاق بدراسة عليا.

……………………………………

الجوزاء….على الرغم من صعوبة ظروفكم النفسية والمعنوية لكن هناك فرصة للحصول على مطلب ذات صبغة مالية والفرصة لمن يشكو متاعب صحية مزمنة يستطيع خلال هذا الوقت الاستفادة من البدء ببرنامج علاج للتخلص من هذه المتاعب الصحية.

…………………………………….

السرطان..وقت الارتباط العاطفي والدخول القفص الذهبي من يرغب بذلك فهو الوقت الأكثر سعادة وهناك الفرصة للدخول في شراكات مالية مهمة او لتأسيس شركات خارجية كما سيكون الوقت ملائم لدعم جميع علاقاتكم وعلى أكثر من صعيد.السفر.هو المحطة الأفضل والاهم لتجربة حظكم من خلاله.

……………………………………..

الاسد.. وقت يعد الأهم في فرص الحظ والتعبير عن أنفسكم بشكل أوسع تحولات  العمل والانتقال إلى واقع قد يغير الكثير من أحوالكم . هناك تحسن يرافق الكثير منكم ويبدو عليه الاستعداد  للتحرك انتم ألان في أجواء تساعد على إيجاد الفرص للالتحاق بدورة تعليمية او الحصول فرص العمل الخارجية او تلك المرتبطة باستثمار  عليكم الانتباه لصحتكم وعدم إجهادها بأمور ثانوية.

………………………………………………

العذراء .. ربما يعد  من الأوقات  الأكثر اهتماما بأمور العائلة  لكم خلال هذا الوقت قد تتعرضون لبعض الصعوبات .البعض  يستطيع أن يبدءا ببرنامج صحي لتجاوز هذه الصعوبات كما سيكون وضع الارتباط العاطفي هو الأفضل .ماليا عليكم الاستفادة من الفرص التي تلوح من خلال الشركاء خلال الوقت القادم.

………………………………………….

الميزان..الأجواء التي تحيط بكم خلال هذا الوقت هي الأكثر مرونة والأكثر ايجابية حيث فرص العمل والانتقال لوضع أفضل نسبيا في السفر والدراسة والدخول في دورات تعليمية أو الانتقال والتحول إلى سكن جديد.عاطفيا تقتربون كثيرا من أوضاع مشجعة للارتباط والكثير منكم ينجح بذلك.

…………………………………………..

العقرب…من يبحث عن المال او القروض و الاستثمار او التطلع إلى وضع اجتماعي قد يجد صعوبة في هذه الاتجاهات انتبهوا للكثير من الفرص التي قد تمر بالقرب منكم وانتم منشغلين بأمور ثانوية .السفر.من يرغب القيام بسفر خلال هذا الوقت هو من الخيارات الناجحة .ماليا.عليكم الاهتمام بالجانب المالي مع تقدم الوقت تزداد فرص الحصول على أموال من منافذ جديدة .

. …………………………

القوس..يعد وضعكم الشخصي والنفسي والمهني هو الأفضل وتستطيعون مواصلة تحرككم في اتجاه الحصول على مكاسب مالية ومنافع وضيفيه قد تأخر حصولكم عليها خلال الوقت الماضي كما ينشغل الكثير منكم في القيام بسفر داخلي وخارجي لكن لفترة محدودة.

……………………………………………

الجدي..تكوينيا انتم في وضع سلبي يحتم عليكم الانتباه إلى الجانب الشخصي الذي تلقى سيلا كبيرا من المتاعب خلال الأيام السابقة  الماضية المهم في وضعكم عليكم  الانتباه لصحتكم وعدم وضع أنفسكم في مواقف حرجة قد تسبب المتاعب .

…………………………………………..

الدلو..على الرغم من الحيرة التي تحيط بكم في مواضيع المال والعمل وسعيكم الحثيث إلى الدخول في عمل جديد يغير لكم الكثير من ظروفكم المرتبكة في جوانب المال والعاطفة عليكم الاهتمام بصحتكم وعدم تضيع الوقت كما يجب عليكم التركيز في نوعية التغير المنشود.

…………………………………………..

الحوت..تزداد فرص ترقيتكم أو توليكم منصب جديد او التحرك للقيام بسفر مرتبط بعمل  و إحراز مكاسب اكبر في العمل او الدخول في أعمال جديدة والبعض  قد يدخل اللعبة السياسية كما ستبدون في وضع حماسي كبير ومنكم من يحقق أمنية شخصية.

……………………………………..

والله اعلم

, ali ,

رابط المقال من المصدر

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.