whatsupp
العلوم و التكنولوجيا

توقف Blizzard studio خطط الاتحاد وسط تدخل إداري مزعوم [Updated]

تابعنا على اخبار غوغل
لـ Proletariat يوضح أعضاء النقابة وهم يتفادون تدخل الإدارة المزعوم.”/>
تكبير / مشهد من فيلم Proletariat سحر توضيح أعضاء النقابة لتجنب تدخل الإدارة المزعوم.

الشهر الماضي ، العاملون في سحر استوديو البروليتاريا أصبحت المجموعة الثالثة داخل Activision Blizzard لتشكيل نقابة. اليوم ، على الرغم من ذلك ، يتراجع عمال الاتصالات في أمريكا عن مساعيهم لانتخابات المجلس الوطني لعلاقات العمل (NLRB) التي كان من الممكن أن تجبر الشركة الأم Activision Blizzard على الاعتراف بهذا الاتحاد. وبذلك ، تستشهد CWA بالإجراءات التي اتخذها الرئيس التنفيذي للبروليتاريا سيث سيفاك والتي جعلت “إجراء انتخابات حرة ونزيهة أمرًا مستحيلًا”.

في بيان تم تقديمه إلى Ars Technica ، قال متحدث باسم CWA إن Sivak “اختارت أن تحذو حذو Activision Blizzard واستجابت لرغبة العمال في تشكيل نقابة بتكتيكات المواجهة”. وتشمل هذه التكتيكات “سلسلة من الاجتماعات التي أدت إلى إضعاف الروح المعنوية للجماعة وإضعافها” ، وفقًا لـ CWA.

قال مهندس برمجيات البروليتاريا داستن يوست في بيان مصاحب أن اجتماعات الإدارة هذه “كان لها أثرها” على المجموعة من خلال “فرام”[ing] المحادثة كخيانة شخصية ، بدلاً من ذلك [of] احترام حقنا في الانضمام معًا لحماية أنفسنا والحصول على مقعد على الطاولة … “

وقالت منظمة البروليتاريا الشهر الماضي إن “الغالبية العظمى” من العمال في الاستوديو وقعوا بطاقات لدعم النقابة. لكن Activision Blizzard رفض الاعتراف طوعًا بالاتحاد ، مما أدى إلى CWA الضغط من أجل انتخابات NLRB لفرض القضية في الأسابيع التي تسبق تحول اليوم.

تحت قواعد NLRB، من غير القانوني لصاحب العمل “التدخل في أو تقييد أو إكراه الموظفين” الذين يحاولون تكوين نقابات. ولكن على الرغم من الحديث عن “تكتيكات المواجهة” للإدارة هنا ، لم تعلن CWA أنها قدمت أي شكاوى غير عادلة بشأن ممارسة العمل إلى NLRB بشأن هذا النوع من الانتهاك.

سريع جدا جدا؟

مايو الماضي ، مختبرو ضمان الجودة في Activision Blizzard studio Raven Software فاز في انتخابات NLRB مماثلة لتصبح أول اتحاد معترف به بالكامل في صناعة الألعاب الأمريكية. في ديسمبر ، عمال ضمان الجودة في Blizzard Albany فاز في انتخابات NLRB الخاصة بهم لتحقيق الاعتراف.

على عكس تلك الاستوديوهات ، كانت Proletariat تدفع من أجل اتحاد يمثل جميع الموظفين غير الإداريين ، وليس فقط أولئك في قسم ضمان الجودة. وقد أدى ذلك على ما يبدو إلى تقارير الفتنة الداخلية حول سرعة واتساع جهود التنظيم النقابي في الاستوديو في بوسطن.

رداً على طلب للتعليق ، قال نائب رئيس العلاقات الإعلامية Joe Christinat في Activision Blizzard أن الشركة “رحبت بفرصة كل موظف للتعبير عن تفضيلاته بأمان من خلال تصويت سري. يقوم فريقنا في Proletariat بعمل استثنائي كل يوم. لا يزالون يركزون على العمل مع فرقهم لمواصلة جعل البروليتاريا مكانًا يمكن للجميع أن ينمو فيه ويزدهر ويكون جزءًا من فريق وثقافة مذهلة “.

[Update (Jan. 25): Speaking to Ars Technica, Chritinat said that allegations of “confrontational tactics” from Sivak are “totally false.”

“The Proletariat CEO was responding to concerns from employees who felt pressured or intimidated by CWA and wanted more information about what joining a union could mean,” he said. “He was defending his employees’ right to express their true preferences in a private vote, so they couldn’t be targeted for their perspectives—like he himself is being targeted by the CWA right now in public statements.”]

في بيان وزع على الصحافة في وقت سابق من هذا الشهر ، قال متحدث باسم Blizzard إن “بعض الموظفين قالوا إنهم شعروا بالضغط للتوقيع على بطاقات النقابة ، ولم يتم إبلاغهم بشكل كافٍ بما كانوا يوقعونه وما يعنيه عندما وقعوا … نريد أن نضمن أن يتمكن جميع الموظفين من إسماع أصواتهم ، فهذا قرارهم “.

بعد إطلاق ملف ذكي لعبة معركة رويال القائمة على السحر Spellbreak في عام 2020 ، البروليتاريا تم شراؤها من قبل Activision Blizzard في يونيو الماضي وانتقلت إلى إنشاء محتوى لـ عالم علب.

//platform.twitter.com/widgets.js

المصدر
الكاتب:Ayhan
الموقع : www.alshahedonline.net
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2023-01-25 18:27:16
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

اظهر المزيد
whatsupp

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

اسمح بالاعلانات