جمالي: هناك مشاريع إنمائية عدة مُخصصة لطرابلس

4

أكدت النائبة ديما جمالي ان “هناك العديد من المشاريع المخصصة لمدينة طرابلس، وهي ذات طابع إنمائي، ويمكن أن تساعد في تحريك عجلة الاقتصاد”.

وتابعت جمالي بعد اجتماع فني، في السراي الحكومي، تناول المشاريع المنوي تنفيذها والتي هي قيد التنفيذ والتلزيم في مدينة طرابلس: “جرى عرض لأهم المشاريع المنفذة في المدينة، والتي لم يتم تسليمها أو تشغيلها بعد، وأبرزها السوق الجديد للفاكهة والخضار بالجملة ومشروع إنشاء محطة معالجة المياه المبتذلة. وتم الاتفاق على ضرورة تسليم هذه المشاريع والبدء بتشغيلها سريعا. كما تم عرض المشاريع التي هي قيد التنفيذ وعددها 10، أبرزها: إعادة تأهيل ضفتي نهر أبو علي، مشروع تطوير البنى الأساسية لمدينة طرابلس، مشروع تأهيل الأسواق الوسطى والجنوبية، مشروع إنشاء كلية الصحة العامة والمرآب المركزي. وتم شرح أسباب التأخير وإعطاء التوجيهات اللازمة لإنجازها”.

وأشارت الى أن “الاجتماع تناول ايضا، المشاريع التي هي قيد التلزيم، وعددها 12، أبرزها: تطوير مرفأ طرابلس وإنشاء المسلخ الجديد وتطوير معمل فرز النفايات ودعم وتطوير مستوصف الكرامة ومشروع مدرسة المعهد الفني الفندقي في الميناء، والتأكيد على ضرورة إنهاء أعمال التلزيم والمباشرة بتنفيذها نظرا لحاجة مدينة طرابلس إليها”.

وتوجهت الى الطرابلسيين بالقول: “إننا نشعر معكم وبمعاناتكم، وسنكون إلى جانبكم بكل خطوة، وسنضع يدينا بيد كل المعنيين وبيد رئيس البلدية للقيام بكل جهد من أجل تأمين الأفضل لطرابلس”.

المقال نشر عبر خدمة النشر التلقائي من المصدر و ادارة الموقع لاتتبنى المحتوى او الرأي المنشور

لقراءة المقال كاملا من المصدر اضغط هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.