حفلات ليالي القصيم.. تنوُّع فني وألوان موسيقية متجددة

36
حفلات ليالي القصيم.. تنوُّع فني وألوان موسيقية متجددة 1
حفلات ليالي القصيم.. تنوُّع فني وألوان موسيقية متجددة 2
حفلات ليالي القصيم.. تنوُّع فني وألوان موسيقية متجددة 3
01/08/2020 – 20:15

تستمر المسارح السعودية في استضافة الحفلات الموسيقية في العام الجديد 2020، فبعد موسم حافل بأجمل الليالي الغنائية ضمن موسم الرياض، التي صدح فيها أبرز الفنانين الخليجيين والعرب، تنطلق في يناير الجاري “ليالي القصيم” الفنية، التي ستشهد أجمل الحفلات الموسيقية.

وكانت منطقة القصيم قد عاشت أجواء الحفلات الموسيقية للمرة الأولى في يونيو الماضي، حيث ترنَّم فيها الفنان خالد عبدالرحمن مع فنان العرب محمد عبده، كما كانت على موعدٍ مع حفلات اليوم الوطني السعودي في سبتمبر الماضي، حيث أحيا كلٌّ من الفنانة بلقيس، والفنان راشد الماجد حفلة جماهيرية في المنطقة.

تابعي أيضاً: أحلام وأصيل يبدعان في تقديم أعمال أبو بكر سالم بطريقة الدويتو بـ “سمرات موسم الرياض”

وستشهد “ليالي القصيم” ثلاث حفلات متتالية، يشارك فيها ستة فنانين خليجيين وعرب، وستكون البداية بحفلةٍ، يحييها كلٌّ من عبادي الجوهر، وأصالة نصري في 16 يناير.
وتعد أصالة أكثر فنانةٍ تترنَّم في الحفلات السعودية، وكانت قد غنَّت مع عبادي الجوهر في حفلة بجدة مارس الماضي، ثم تشاركا الغناء في جلسات الرياض، ليشكِّلا توأمة فنية جميلة في الحفلات الموسيقية.
وفي 15 يناير، تقام حفلة شبابية، تجمع الفنانين حسين الجسمي، وعايض، اللذين سيقدمان لجمهورهما في المنطقة أجمل الأغاني الشبابية السريعة.

أما الفنان خالد عبدالرحمن، الذي قص شريط الحفلات في القصيم، فسيعود للالتقاء بمحبي فنه الأصيل فيها، ويجدِّد معهم ذكريات الماضي الجميل، خاصةً أنه يتمتع بشعبية كبيرة في المنطقة.
وتشاركه في الحفلة الفنانة أنغام التي كرَّست وجودها المميز في الحفلات السعودية بتألقها في أقل من شهرٍ في ثلاث حفلات متتالية، أقامتها في الرياض، مسجلةً رقماً فنياً نادراً، جعل منها ثاني أكثر فنانة عربية تتغنَّى بالسعودية بواقع 12 حفلة.
وتأتي “ليالي القصيم” بدعمٍ من الهيئة العامة للترفيه ضمن الحفلات الغنائية التي ستقام في المناطق السعودية خلال العام الجاري.

الرياض – محمد العشيوي
id:
1578493368738102800

ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

مصدرالخبر

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.