- Advertisement -

- Advertisement -

اشترك بقنواتنا لتصلك الاخبار:

واتس اب 
واتس اب
تلغرام
تلغرام

خبر سار لبداية العام.. سماعات AirPod المُحدّثة من Apple سترى النور في مطلع 2019

41

- Advertisement -

تكهن خبراء بإطلاق شركة Apple نسخة مطوّرة من أجهزة سماعات AirPod الجديدة 2019 وذلك في الربع الأول من العام المقبل بعد طول انتظار. كما توقعوا صدور نسخة محدثة أخرى منها في عام 2020 بميزات تعمل آبل على تطويرها من الآن.

إذ نقل موقع 9to5Mac عن تقرير جديد كتبه مينغ-تشي كيوو، محلل أخبار Apple، إنّ الطلب على هذه الأجهزة سينمو بدرجة كبيرة في السنوات القادمة.

وقد تردّدت شائعات طوال الصيف عن احتمال ظهور النسخ المطوّرة من أجهزة AirPod لأول مرة خلال حفلات إصدار الأجهزة هذا الخريف، لكنها لم تظهر أبداً على منصة العرض.

شحن لاسلكي يخدم سماعات AirPod الجديدة 2019

ولو صحّت تنبؤات كيوو، فسوف يدعم الطراز الجديد «الشحن اللاسلكيّ»، رغم أنه من غير الواضح إن كان هذا يعني حاوية محدثة أم سمّاعات الأذن نفسها.

هناك بعض التغييرات الأخرى، إذ يقول كيوو إنّ الطراز الجديد سيحتوي على أجهزة بلوتوث متطورة، ومفصلات حديثة في الحاوية التي تحمل السماعات.

ويضيف أنّ المكوّنات الداخلية قد تكون أغلى قليلاً.

كما ترددت شائعات بصدور مجموعة من أجهزة AirPod الراقية المضادة للمياه والعازلة الضوضاء في 2019. ناهيك عن إمكانية الاستعانة ببرنامج المساعد الشخصي سيري من خلال السماعات.

وتصميم جديد يصدر العام 2020 يرفع مبيعات الشركة

وبعيداً عن التحديث المحتمل في عام 2019، يشير كيوو إلى أنه سيكون هناك «تصميم جديد تماماً» لأجهزة AirPod بحلول عام 2020.

ولم تتم الإشارة إلى أي شيء عن مُلحَق AirPowe الذي طال انتظاره.

ولفت إلى إنّ AirPod هو أكثر الملحقات شعبيةً من Apple، وأنه توقّع ارتفاع مبيعات الشركة من 16 مليون وحدة في عام 2017 إلى أكثر من 100 مليون وحدة بحلول عام 2021.

حجمها وصوتها يستحقان سعرها.. ولكن

جدير بالذكر أن ثمن السماعات على موقع آبل يبلغ 159 دولاراً أميركياً. وتحظى السماعات بتقدير 4 نجوم من 5 على موقع الشركة، فيما يتعلق بجودة الصوت والبطارية وتموضعها داخل الأذن.

ومن الآراء التي انتقدت المنتج هي إمكانية وقوعها من الأذن وخسارة منتج يعد غالياً بعض الشيء بالنسبة للسماعات.

بينما انتقد آخرون المدة الطويلة التي تستغرقها السماعات للاتصال لاسلكياً بأجهزة بلوتوث أخرى كالكومبيوتر والألواح الرقمية.

The post خبر سار لبداية العام.. سماعات AirPod المُحدّثة من Apple سترى النور في مطلع 2019 appeared first on عربي بوست — ArabicPost.net.

المقال كاملا من المصدر اضغط هنا

Balkis Dargouth

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.