منوعات

“دموع وكلمات حزينة كتبتها “… هل انتهت علاقة حب الـ13 عاما بين أصالة والعريان؟

بتوقيت بيروت اخبار لبنان و العالم

“دموع وكلمات حزينة كتبتها “… هل انتهت علاقة حب الـ13 عاما بين أصالة والعريان؟

بكاءها على مسرح “بوليفارد السعودية” وكلمات مليئة بالحزن نشرتها على صفحتها بالانستغرام أمس الثلثاء مع صورة لها قالت فيها “بعض المشاعر كأوراق الشجر، تسقى فتتفتَح بلون أخضر غضّ وتسقى فتذبل وتصبح معلقه يائسة..” ربما كان ذلك أول دلالات انفصال المغنية السورية أصالة نصري عن زوجها المخرج المصري طارق العريان بعد أشهر من رواج شائعات تدور حول هذه الزيجة التي غمرتها لحظات من الحب طوال 13 عاما.

ففي الوقت الذي ألتزم فيه الزوجان الصمت حيال هذه الشائعات، قالت صحف ومواقع عربية إن أصالة وطارق انفصلا بصمت، وقال الإعلامي المصري تامر أمين إن “بكاء أصالة على مسرح الرياض هو بسبب انفصالها ”  خلال برنامجه “أخر النهار” الذي يعرض على فضائية “النهار” المصرية.

وكانت دموع أصالة قد انهمرت بشكل واضح على المسرح  في السعودية عندما كانت تغني أغنية شهيرة لها تقول فيها “اللي كنت أنت عيونه.. كنت أول من يخونه” لتتوقف بشكل مفاجئ وهي تذرف الدموع، قبل أن تواصل وصلتها الغنائية.

ولم يكن الإعلامي المصري الوحيد الذي روى خبر الانفصال المثير لفضول كثير من متتبعي أخبار النجوم، بل تداولته العديد من مواقع التواصل العربية.

زوج أصالة المخرج طارق العريان كان قد تزوج ثلاث مرات، وهو فلسطيني ويحمل الجنسية الأمريكية ويقيم في مصر، ارتبط في الفنانة السورية أصالة في مارس (أذار) من العام 2006 وأنجبا توأمهما آدم وعلي في مايو ( أيار) من العام 2011، وتشير مصادر فنية إلى أن العريان على علاقة غرامية جديدة وربما تشهد زواجه الرابع.

ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

مصدرالخبر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق