رونالدو يدمر ليتوانيا ويعيد البرتغال للمنافسة في تصفيات اليورو- (فيديو)

10

منذ ساعتين





حجم الخط

“القدس العربي”: تفنن قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو في جلد مضيفه الليتواني في سهرة الأحد التي جمعتهما على ملعب “إل إف إف ستاديوم”، وانتهت بفوز أبطال اليورو بخمسة أهداف مقابل هدف، منهم سوبر هاتريك من توقيع صاروخ ماديرا، ضمن التصفيات المؤهلة ليورو 2020.

افتتح الدون باب التسجيل بعد سبع دقائق فقط من إطلاق صافرة النهاية من ركلة جزاء، بعدها أضاع هو ورفاقه أكثر من فرصة سهلة، ليأتي الرد من أصحاب الأرض عن طريق ركلة ركنية أرسلت من الجانب الأيمن، ارتقى لها فيتوتاس أندريسكيفيتسوس في غفلة من المدافعين، ليقابلها برأسه في أقصى الزاوية اليمنى للحارس روي باتريتسيو.

وفي الشوط الثاني، عاد رونالدو ليخطف الأضواء من الجميع بتسجيل ثاني أهدافه الشخصية وثاني أهداف منتخبه، بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء، خدعت الحارس مرتين، لتسكن شباكه بطريقة لا تتكرر كثيرا في ملاعب كرة القدم، قبل أن يُضيف الهاتريك بمتابعة لعرضية أرسلت بشكل نموذجي من الجانب الأيمن على القائم القريب.

وبعد وابل من التمريرات القصيرة، وضع بيرناردو سيلفا الكرة على طبق من فضة أمام رونالدو داخل منطقة الجزاء، ليُسجل السوبر هاتريك، قبل أن يختتم كارفاليو الحفلة بالهدف الخامس في الوقت المحتسب بدل من الضائع، ليعزز بطل دوري أمم أوروبا مكانه في المركز الثاني في مجموعته بالوصول للنقطة الثامنة، على بعد خمس نقاط من المنتخب الأوكراني المتصدر.

المقال نشر عبر خدمة النشر التلقائي من المصدر و ادارة الموقع لاتتبنى المحتوى او الرأي المنشور

لقراءة المقال كاملا من المصدر اضغط هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.