الإعلانات
رياضة

ريفالدو يوجه بشرى سارة لجماهير ريال مدريد بشأن نيمار – وكالة عربي اليوم الإخبارية

ريفالدو يؤكد انتقال نيمار لريال مدريد

يرى النجم الكبير ريفالدو أسطورة المنتخب البرازيلي السابق وأحد نجوم نادي برشلونة الإسباني بأن مواطنه نيمار جونيور مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي سوف ينتقل لصفوف نادي ريال مدريد الإسباني يوماً ما.

وكان نيمار جونيور محور حديث الجميع بفترة الانتقالات الصيفية الجارية حيث أكدت التقارير الصحفية بأنه قد يغادر ناديه وينتقل لنادي ريال مدريد هذا الصيف لكن خرجت ادارة النادي الملكي لتنفي جميع هذه التقارير.

وخلال تصريحات صحفية له قال: “يجب أن أصدق بكلمة نيمار بأنه سوف يبقى بصفوف باريس سان جيرمان ولكن من خلال ما أعرفه والأنباء التي قمت بسماعها فإنني أميل الى الاعتقاد بأنه سوف ينتقل لصفوف نادي ريال مدريد عاجلاً أم آجلاً”.

وعلى الرغم من هذا لم يستبعد الأسطورة البرازيلية رحيل اللاعب هذا الصيف أيضاً على الرغم من الاعلان عن بقاء اللاعب بصورة نهائية إلا أن ريفالدو يرى بأنه لا يمكن التسليم ببقاؤه حتى الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الجارية.

وقال ريفالدو: “يبدو وأنه من المرجح أن يبقى نيمار بصفوف باريس سام جيرمان لعام اضافي على الأقل لكن في ظل ظروف سوق الانتقالات وجنونه لا يمكن لأحد التنبؤ بما سوف يحدث حتى الساعات الأخيرة من غلق باب القيد”.

وكان نيمار قد رحل عن صفوف نادي برشلونة الإسباني الصيف الماضي وانتقل لصفوف نادي باريس سان جيرمان في صفقة ضخمة بلغت قيمتها 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده رفقة البلوغرانا وقتها.

وقدم نيمار أداءً سيئاً ببطولة كأس العالم الماضية في روسيا والتي شهدت خروج منتخب البرازيل من الدور ربع النهائي ولم تشمل قائمة اللاعبين المرشحين للمنافسة على جائزة الكرة الذهبية اسم النجم البرازيلي.

Source link

الإعلانات
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: