رياضة

ريو فيرديناند ينتقد رد فعل غاريث ساوثغيت على أزمة ستيرلنغ وجو غوميز

انتقد ريو فيرديناند، قائد مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي السابق، قرار غاريث ساوثغيت، المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، باستبعاد رحيم ستيرلنغ من مباراة إنجلترا ضد مونتينيغرو بعد خلاف مع زميله في الفريق جو غوميز.
ولن يلعب ستيرلنغ أي دور في التصفيات المؤهلة ليورو 2020 يوم الخميس بعد مشادة مع غوميز في ملعب “سانت جورج” يوم الاثنين.
واشتبك الثنائي خلال الدقائق الأخيرة من مباراة فوز ليفربول 3-1 على مانشستر سيتي في ملعب “أنفيلد” يوم الأحد.

اقرأ المزيد
يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ثم امتدت التوترات إلى اليوم التالي حينما وصلا إلى ملعب “سانت جورج” للانضمام لمنتخب الأسود الثلاثة في فترة الخدمة الدولية.
وأكد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ليلة الاثنين أن ستيرلنغ لن يلعب أي دور ضد الجبل الأسود بسبب حالة شغب في معسكر المنتخب.
وشكك فيرديناند، الذي لعب 81 مباراة مع منتخب إنجلترا خلال مسيرته، في قرار ساوثغيت باستبعاد ستيرلنغ، عبر تدوينة على موقع “فيسبوك”.
وقال مدافع مانشستر يونايتد السابق “تعامل غاريث مع دوره كمدير فني للمنتخب الإنجليزي ببراعة حتى هذه المرحلة”.
“ومع ذلك، أشعر أن هذا الحادث كان يمكن التعامل معه بشكل أفضل، كان يمكن إبقاؤه خلف الأبواب المغلقة والتعامل معه داخلياً بالتأكيد”.
“الآن أصبح رحيم يدافع عن نفسه أمام كل الكارهين الذين رصدوا لوحات مفاتيحهم تجاهه، بعدما أصبح أخيراً سفيراً للكرة الإنجليزية عن استحقاق”.
“إذا كان هذا الحادث فظيعاً، فسأكون مع اتخاذ قرار نحو الانضباط العلني، ولكن مجرد محاولة جذب من العنق كما قبل لنا، فهو أمر لا يستحق، ولا أفهم سبب العقوبة عليه”.
وشارك كل من ستيرلنغ وغوميز في حصة تدريبية للمنتخب الإنجليزي في ملعب “سانت جورج” صباح الثلاثاء، وظهر غوميز بخدش قُرب عينه اليمنى.

المصدر
المقال نشر عبر خدمة تلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق