العالم الاسلامي

شمخانی: الشعب العراقی حامل لواء اخراج أمریکا من المنطقة- الأخبار ایران

وأفادت وكالة تسنيم الدولية للأنباء ان أمين المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني الادميرال علي شمخاني أشار الى خروج المظاهرات المليونية والتاريخية المناهضة للاحتلال الأمريكي والمطالبة بالاستقلال والسيادة الوطنية للعراق، قائلا  هي علامة على ان الشعب العراقي حامل لواء اخراج أمريكا من المنطقة.

ووصف شمخاني الاغتيال الجبان لقادة جبهة المقاومة والشهيدين الحاج قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس بأنه خطأ استراتيجي ارتكبه ترامب وفريقه في البيت الأبيض مؤكداً ان العد التنازلي لاخراج أمريكا من المنطقة قد بدأ فجر يوم الجمعة 3 يناير وان صوت قرع ناقوس تراجع القدرة الامريكية الزائفة يتعالى يوماً تلو الاخر.

وأكد الادميرال شمخاني ان المظاهرات التي قام بها ملايين العراقيين أظهرت أن تهديد الولايات المتحدة بفرض عقوبات على العراق في حال تم تطبيق قانون ترحيل القوات العسكرية لواشنطن، هو أداة فاسدة لا يمكن أن تؤثر على إرادة الدول والشعوب التي تسعى للحفاظ على استقلالها وسيادتها الوطنية.

وصرح امين المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني بالقول: يجب على الولايات المتحدة من الآن فصاعداً أن تستعد لمشاهدة مظاهر قوة شعوب المنطقة كالسوط على جسد غطرستها كل يوم.

/انتهى/

شمخانی: الشعب العراقی حامل لواء اخراج أمریکا من المنطقة- الأخبار ایران 1

ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

شمخانی: الشعب العراقی حامل لواء اخراج أمریکا من المنطقة- الأخبار ایران 1

مصدرالخبر

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق