- Advertisement -

- Advertisement -

اشترك بقنواتنا لتصلك الاخبار:

واتس اب 
واتس اب
تلغرام
تلغرام

صور مسربة للهاتف جالكسي +S10

36

- Advertisement -

جالكسي +S10

هواتف سامسونج قيد الانتظار S10 و +S10 و S10 Lite بكل ما اشيع عنها من مزايا اعتمدت في معظمها على التسريبات, جاءت في بعضها متحدثة عن النتوء الذي يعتلي الشاشة والبصمة التي تتخفى خلف الشاشة كما هو الحال مع هاتف هواوي ميت 20. لكنها مايتم تسريبه شيء والواقع شيء اخر , يأتي ليؤكد او ينفي, وهذا ماتبدى في اخر تسريب واقعي من صور وفيديوهات,

الشاشة قياس 6.4 بوصة والنتوء في اعلاها لايأتي في المنتصف كما كان يظن. لكنه انحرف جهة اليمين كما الصورة هنا ليحمل كاميراتين, الواجهة الامامية للهاتف جالكسي +S10 تبدو انسيابية قليلة الحواف من الاعلى ومن الاسفل وهذا كما نعلم هو الاتجاه في هذه الفترة بأن تحتل الشاشة اكبر مساحة ممكنة.

الجهة الخلفية من الهاتف تحمل معها ثلاث كاميرات بشكل افقي وليس رأسي, الكاميرا الرئيسة بدقة 16 ميجابكسل مع جهاز استشعار وكاميرا ثانية بدقة 13 ميجابكسل.

اعلى الهاتف سنجد المايك ومدخل شريحة الهاتف, وليس هناك قفزة فيما هو متوقع أسفل الهاتف فما زالت سامسونج لم تتخلى عن منفذ 3.5 ملم وتعتمد بالطبع على منفذ UٍSB نوع C.
كما ان سامسونج ستعتمد على معالجات Exynos 9820 و Snapdragon 8150 وبطارية قد تكون محل اسألة المتابعين حول قدرتها التي لم تتعدي حدود 3700 ميللي امبير,

صور مسربة للهاتف جالكسي +S10

المقال كاملا من المصدر اضغط هنا

Eisa Musallam

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.