ضابط شرطة يربح 10 ملايين دولار كتسوية بعد مطالبته ’بتخفيف مثليته

21

ضابط شرطة يربح 10 ملايين دولار كتسوية بعد مطالبته ’بتخفيف مثليته 1

<p>عودة النقيب في قسم شرطة مقاطعة سانت لويس النقيب كيث&nbsp;وايلدهابر بعد استراحة الغداء إلى قاعة محكمة مقاطعة سانت لويس في اليوم الثالث من قضيّة التمييز التي رفعها ضدّ المقاطعة في منطقة كلايتون ميسوري (أ.ب)&nbsp;</p>

صرّح نقيب في شرطة سانت لويس الأميركية حُرم من الترقية 23 مرّة أنّه لا ينوي الإستقالة من القسم بعد حصوله على مبلغ 10.25 مليون دولار (8 ملايين جنيه استرليني) في تسوية لدعوى قضائية كان قد رفعها بتهمة التمييزضده على أساس توجهه الجنسي.

ونقلت صحيفة “سانت لويس ديسباتش” الأربعاء  عن كيث وايلدهابر قوله إنه سعيد بمنصبه الجديد على رأس وحدة التنوّع والدمج التي استُحدثت مؤخراً داخل القسم، وهو منصب رُشّح لاستلامه بعد أن حكمت له لجنة المحلّفين بمبلغ 20 مليون دولار في أكتوبر. ودخل الطرفان في مفاوضات بعد إصدار الحكم اختُتمت بتسوية هذا الأسبوع.

“في رصيدي 26 عاماً من الخدمة وأريد أن أنهي مسيرتي المهنية وفقاً لشروطي”.     

وقال السيد وايلدهابر البالغ من العمر 47 عاماً إنّه يصبّ اهتمامه على تعلّم سبل تعزيز التنوّع داخل القسم ولم يضع خططاً خاصّة بشأن المكسب المفاجئ، غير الإهتمام بأفراد أسرته. ووافقت المقاطعة على إعطاء السيد وايلدهابر مبلغ 7 ملايين دولار (5 مليون جنيه استرليني) في غضون 60 يوماً و3.25 مليون إضافية (2.5 مليون جنيه) بحلول 31 يناير (كانون الثاني) 2021. وسوف يتبقّى له 6.5 مليون دولار (5 ملايين جنيه) من المبلغ بعد أن يدفع أتعاب محاميه.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وشرح السيد وايلدهابر أنّه أفصح عن ميوله الجنسية المثلية ما يقارب نصف المدّة التي قضاهاعلى رأس عمله. “أبقيت الموضوع طيّ الكتمان كثيراً من الأوقات. لأسباب شخصية بحتة”.

 “حتّى أنني لم أخبر عائلتي أنني مثليّ. ولم تعرف أمي بالموضوع سوى حين رفعت الدعوى وظهرت على شاشة التلفزيون. أخبرتني أنها استيقظت وكانت تحضّر القهوة عندما رأت صورتي على الشاشة وفكّرت، يا إلهي لقد تعرّض لحادث مساء أمس ولم يتّصلوا بي بعد. وقالت إنّ الخبر أذيع بعدها ولم يكن سوى زوبعة في فنجان. وهذه طريقتها كي تخبرني بتقبّلها لميولي المثلية”.

وُضعت اللمسات الأخيرة على التسوية بعد ساعات من إعلان جون بلمار عن تقاعده من منصب رئيس الشرطة. وبعد صدور الحكم، أثيرت التساؤلات حول قيادة السيد بلمار مع أنّ رئيس الهيئة التنفيذية في المقاطعة سام بايج أوضح أنّ تقاعد السيد بلمار ليس جزءاً من شروط التسوية.

وعبّر السيد وايلدهابر من جهته عن تمنياته بالخير للسيد بلمار. واعتبر أنّه أمام سلك الشرطة بعض العمل على إعادة ترميم نفسه وإن لم يعتقد جميع من في القسم بوجود مشكلة من الأساس.

وشرح “لم يتبيّن البعض وجود أي مشاكل في القسم على الإطلاق بل اعتبروا أن الوضع رائع. فيما شعر غيرهم بالتهميش”.

( الأسوشيتد برس )

subtitle: 
يقول الرقيب كيث وايلدهابر إنّه يصبّ اهتمامه على تعلّم سبل تعزيز التنوّع داخل القسم ولم يضع خططاً خاصّة بشأن المبلغ الذي كسبه من الدعوى
publication date: 
الجمعة, فبراير 14, 2020 – 20:00

الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.