عداء يتحدى كورونا بالركض 50 كيلومترا دون توقف (فيديو)

16

عداء يتحدى كورونا بالركض 50 كيلومترا دون توقف (فيديو)

عداء يتحدى كورونا بالركض 50 كيلومترا دون توقف (فيديو)

بدلا من الاستسلام للعزلة في ظل تهديد فيروس “كورونا” المستجد والوقوع تحت تهديد محتمل بفقدان اللياقة البدنية، لجأ عداء صيني إلى طريقة غريبة ومرهقة لكنها أدت الغرض، من أجل الاستمرار في ممارسة رياضة العدو.

وتمكن العداء بان شانكو من الركض لمسافة 50 كيلومترا بغرفة معيشته، التي احتجز فيها عقب إعلان تفشي الفيروس القاتل بمدينة هانغتشو، عاصمة مقاطعة جيجيانغ الصينية.

وأكمل بان 6250 دورة حول طاولتين كبيرتين وضعهما في منزله، وذلك بعدما مل الجلوس في بيته، حيث ظل عدد معظم السكان داخل بيوتهم لأسابيع خوفا من انتقال عدوى كورونا، وفقا لصحيفة “غارديان” البريطانية.

ونشر بان مقاطع فيديو تثبت تجربته على موقع “ويبو” الصيني الأسبوع الماضي، وبحسب العداء فإن طول الدورة الواحدة في منزله كان 8 أمتار، وقد أكمل 6 آلاف دورة في غضون 4 ساعات و48 دقيقة و44 ثانية.

وعلق بان على الدوافع الكامنة وراء تجربته بالقول: “لم أخرج لأيام من المنزل، لذا فكرت بطريقة تساعدني على تحمل البقاء في الداخل”.

وصنفت هانغتشو في الخامس من فبراير الجاري ضمن المناطق الصينية الخاضعة لتقييد الحركة بسبب انتشار فيروس “كورونا”، الذي ظهر لأول مرة بمدينة ووهان بمقاطعة خوبي وسط الصين.

عداء يتحدى كورونا بالركض 50 كيلومترا دون توقف (فيديو)

اقرأ أيضاً …تظاهر بأنه أخصائية تغذية للايقاع بفرائسهفضيحة مدوية في البحرية الأمريكية

The post عداء يتحدى كورونا بالركض 50 كيلومترا دون توقف (فيديو) appeared first on وكالة عربي اليوم الإخبارية.

الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.