عندما يطلق جنود حرس الحدود الإسرائيلي النار على فلسطيني للتسلية…!!!

19

مدار نيوز، نشر بـ 2019/11/03 الساعة 11:09 صباحًا

مدار نيوز-نابلس- ترجمة محمد أبو علان دراغمة-  3-11-2019: نقلت الفضائية 13 العبرية شريط فيديو وصل لها قائلة، انتهى برصاصة وحيدة، وإصابة فتى فلسطيني من الضفة الغربية.

الشريط الذي لم تتجاوز مدته 20 ثانية يظهر جنود حرس الحدود الإسرائيلي الذين كانوا قرب حاجز الزعيم، الواقع بالقرب من مستوطنة “معاليه أدوميم”، وهم يطلقون سراح الفتى الفلسطيني بعد أن أوقفوه للتحقيق.

وتابعت الفضائية العبرية، يظهر الفنى يبتعد، وظهره للجنود، ويداه مرفوعه في الهواء، سُمع صوت طلقة، الفتى صرخ وسقط على الأرض، الفتى الفلسطيني الذي جرح برصاصة مطاطية، أصيب في ظهره، ولكن حسب إدعاء الجنود، نهض مباشرة وغادر المكان.

وعن التحقيق في الحدث الذي وقع قبل عام ونصف، قالت الفضائية العبرية، في إطار التحقيق في القضية، تم التحقيق مع ستة مجندين  من حرس الحدود على علاقة بالقضية، واعتقلت مجندة بتهم “تصرف متهور”، والإهمال في استخدام السلاح، وخلال جلسة تمديد اعتقالها، انتقد القاضي بشدة تصرف المجندة، ووصف استخدامها للسلاح في حينه  استخدام غرض التسلية.

وقالت الفضائية العبرية، تم تحويل نتائج التجقيق للمدعي العام، وهناك أدلة لتقديم أربعة جنود للمحكمة، ولكن حتى الآن لم يتم العثور على مكان الفتى الفلسطيني للحصول على شهادته.

كما نشرت القناة مراسلات بين أحد الجنود الذين شاركوا في العملية وصديقته، وهو يمجد نفسه، ويصف نفسه بالبطل لإطلاقة النار على الفلسطيني.

 

 

(function(d, s, id) {
var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0];
if (d.getElementById(id)) return;
js = d.createElement(s); js.id = id;
js.src = “https://connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js#xfbml=1&version=v2.8&appId=2324456701026639”;
fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);
}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

المصدر
المقال نشر عبر خدمة تلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.