عودة الاشتباكات العنيفة في محور زركان وتل تمر بعد هدوء لساعات – خبر24

8

بروسك حسن ـ xeber24.net

تجدد الاشتباكات العنيفة بين قوات سوريا الديمقراطية والجيش التركي والفصائل السورية الموالية لها في محور زركان / أبو رأسين وفي محور ريف تل تمر , بعدما شهدت الجبهات هدوء حذر دامت لقرابة 6 ساعات.

ونقل مراسل ’’ خبر24 ’’ من المنطقة عن تجدد الاشتباكات العنيفة , بين الطرفين وسط تحليق مكثف لطائرات مسيرة للجيش التركي فوق سماء المنطقة وتل تمر , وتقوم بقصف كل أمداد تحاول الوصول الى المنطقة.

وقال مراسلنا بأن الاشتباكات العنيفة تدور رحاها في قرية العريشة , حيث تحاول الفصائل وتركيا الدخول الى القرية يقابها مقاومة عنيفة من قوات سوريا الديمقرطية , تستخدم فيها الطرفين الاسلحة الثقيلة , متزامناً مع تعزيز تركيا والفصائل لقواتها في المنطقة.

وأشار مراسلنا أن قوات سوريا الديمقراطية من طرفها ترد على الفصائل بالمدفعية الثقيلة وقذائف الهاون , وتشاركها مدفعية الجيش السوري أيضا.

وأضاف مراسلنا أن قذائف مدفعية النظام وقوات سوريا الديمقراطية تستهدفان قرية سودا التي تقع وراء قرية العريشة.

وفي جبهة زركان / أبو رأسين , لا تزال الاوضاع على حالها حيث تجري الاشتباكات في قرية المحمودية , وكل طرف تسيطر على جزء من القرية ويتبادل الطرفان القصف والاشتباك حتى اللحظة.

أما جبهة ليلان الواقعة على M4 تسودها هدوء منذ ساعات الصباح والقوات النظامية وقوات سوريا الديمقراطية هي من تتحكمان في الطريق بشكل كبير رغم تواجد الفصائل في قرية عالية.

وأكد مراسلنا أن طائرات الاستطلاع التركية والتي تنفذ مرات عديدة هجمات تحلق فوق سماء المنطقة عامة وسماء تل تمر خاصة وتقوم بإستهداف أي سيارة تخرج من المدينة بإتجاه الجبهات المشتعلة.

هذا ولم يتسنى لمراسلنا معرفة الضحايا وحصيلة الاشتباكات حتى اللحظة , مشيرا بأنه تم استهداف سيارة للفصائل على متنها سلاح دوشكى في قرية المحمودية وقتل على أثرها 4 عناصر وجرح 3 آخرين كما تم تدمير العربة.

(function(d, s, id){
var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0];
if (d.getElementById(id)) return;
js = d.createElement(s); js.id = id;
js.src = “https://connect.facebook.net/ar/sdk.js#xfbml=1&version=v2.8”;
fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);
}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

المصدر
المقال نشر عبر خدمة تلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.