غياب سيرخيو أغويرو عن “ديربي” مانشستر بسبب الإصابة

159

يحتاج سيرخيو أغويرو إلى معجزة للتعافي من إصابة في الفخذ في الوقت المناسب للحاق بـ”ديربي” مانشستر الشهر المقبل، وفقاً لما قاله بيب غوارديولا، المدير الفني لسيتي.
واستُبعد مهاجم مانشستر سيتي لبضع مباريات في الأقل يوم الاثنين، بعد خروجه مصاباً خلال مباراة الفوز على تشيلسي في مطلع الأسبوع.
ويغيب عن صفوف سيتي حالياً إيمريك لابورت وليروي ساني، بينما يواجه الظهير أولكسندر زينتشينكو مشكلة في الركبة.
وأكد غوارديولا أن أغويرو سيغيب بالتأكيد عن زيارة مانشستر يونايتد يوم 9 ديسمبر (كانون الأول)، مع وضع غابرييل خيسوس في موقع أساسي.
وقال المدير الفني لفريق سيتي “سيكون خارج المباريات القليلة المقبلة، لا أعرف بالضبط كم من الوقت سيحتاج للعودة، بضعة أسابيع تقريباً، هو سيظل بعيداً لبضعة أسابيع”.

اقرأ المزيد
يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

“بالطبع سنفتقد سيرخيو حيث نحتاج إليه، لسوء الحظ واجهنا الكثير من المشاكل مع الإصابات الكبيرة مع إيمريك وليروي والآن سنفتقده”.
“وفي الوقت نفسه لدينا غابرييل ورحيم ستيرلنغ الذي يمكن أن يلعب هناك في هذا المركز، لأننا سنلعب من دونه لفترة”.
ويستقبل سيتي نظيره شاختار دونيتسك في ملعب “الاتحاد” ليلة الثلاثاء، حيث يحتاج نقطة واحدة فقط للتأهل من المجموعة الثالثة والوصول إلى مراحل خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا.
وعلى الصعيد المحلي، يواجه أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز سلسلة من الاختبارات مع رحلات إلى نيوكاسل وبيرنلي قبل مباراة الديربي ضد يونايتد على أرضه.
ويُعد أغويرو وهو الهداف التاريخي لفريق سيتي، هدافه هذا الموسم أيضاً برصيد 13 هدفاً في 16 مباراة في جميع المسابقات، وغيابه في فترة مزدحمة يعد ضربة كبيرة.
واعترف غوارديولا “بالطبع إنها فترة صعبة بالنسبة إلينا الآن، أفضّل أن يكون الجميع متاحاً لكن نصيحتي للاعبين أن لا يفكروا كثيراً، سنرى اللاعبين الذين لدينا وما يجب علينا فعله”.
“لدينا عدد كافٍ من اللاعبين الجيدين، لدينا الجودة والعقلية وربما يساعدنا هذا أمام سوء الحظ”.
وقال خيسوس، الذي لعب ست مباريات أساسياً في الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم، إنه مستعد للتدخل من أجل زميله المصاب.
وقال “لست سعيداً لأن سيرخيو مصاب، لا يعجبني ذلك عندما يصاب أصدقائي، ولكني أعمل هنا كل يوم وأنا مستعد للعب، في كل مرة في التدريبات أسعى لتحسين كل شيء”.
“أريد تحسين مستواي في كرة القدم، كل يوم أرغب في التحسن والتعلم والتدرب جيداً والعمل بجدّ”.
“أعتقد أنني يجب أن أقوم بذلك طوال الوقت لأنني في نادي كبير به مدرب كبير، لذا يجب أن أعمل وأتحسن قدر الإمكان”.

اقرأ الخبر كاملاً من المصدر
المقال نشر عبر خدمة تلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.