whatsupp
العلوم و التكنولوجيا

فلتر الأصدقاء المقربون يتوسع في إنستغرام

انضم إلى قناتنا على واتس آب
تابعنا على اخبار غوغل
تتوسع ميزة فلتر تخصيص المحتوى للأصدقاء المقربين في إنستغرام، ليشمل الصور ومقاطع الفيديو التي يتم نشرها على المنصة، بعد أن كان مخصص فقط للقصص في الماضي، بحيث سيسمح التطبيق الآن للمستخدمين بنشر محتوى مع أشخاص مُحددين فقط.

وأعلن تطبيق مشاركة الصور والفيديوهات الشهير، أنه يمكن الآن للمستخدمين النقر على قائمة “الجمهور”، ثم تحديد قائمة الأصدقاء المقربين من هناك قبل مشاركة منشور أو مقطع فيديو.

إنستغرام

وبعد ذلك، عندما يظهر في موجزات الأصدقاء المقربين، سيتم الإشارة إليه برمز نجمة خضراء، على غرار ظهور قصص الأصدقاء المقربين بحلقة خضراء حولهم.

“نحن نعلم أن مجتمعنا يستخدم بالفعل الأصدقاء المقربين كمساحة خالية من الضغط للتواصل مع الأشخاص الأكثر أهمية، نأمل أن يفتح هذا المزيد من الطرق لتكون أكثر تحكم بالذي يتم نشره على إنستغرام، مع الحصول على المزيد من الخيارات حول من يرى المحتوى الخاص بك”.

بالنسبة للمؤثرين على المنصة، تفتح ميزة “الأصدقاء المقربون” مصدرًا محتملاً آخر للإيرادات – بينما يستخدم البعض بالفعل تطبيقات الطرف الثالث لبيع الاشتراكات في القصص باستخدام ميزة “الأصدقاء المقربين” الخاصة بهم، الآن، يتمتع منشئو المحتوى بالقدرة على تحقيق الدخل من محتوى Instagram الحصري بما يتجاوز قصة ‘الأصدقاء المقربين’ المؤقتة.

ستظل قوائم الأصدقاء المقربين للمستخدمين متسقة عبر جميع أنواع المنشورات، سواء كانت قصص أو مقاطع فيديو أو منشورات موجزة أو ملاحظات، في القصص، عندما يقوم شخص ما بالرد، فإنه يعمل مثل رسالة مباشرة للملصق، وهو خاص بالفعل، ولكن عندما يقوم المستخدم بالإعجاب أو التعليق على منشور أو مقطع من الأصدقاء المقربين لشخص ما، فسيكون ذلك مرئيًا لأي شخص آخر في دائرة الأصدقاء المقربين.

تم رصد هذه الميزة أثناء النسخة التجريبية من تطبيق إنستغرام في شهر سبتمبر الماضي، ولكن سيتم طرحها رسميًا الآن لجميع المستخدمين.

الميزة تأتي في هذا التوقيت بعد أن أوقف اكس، تويتر سابقًا، ميزة الدوائر المشابهة للأصدقاء المقربين، والتي سمحت أيضًا للمستخدمين بالنشر إلى جمهور أصغر ومنظم.

مع نجاح التطبيقات الاجتماعية الجديدة مثل تيك توك و BeRea، تتطلع التطبيقات الشهيرة مثل إنستغرام إلى تغذية رغبة المستخدمين في أن يكون أمامهم جميع الخيارات المتاحة والتي تقد تجعل من تجربة الاستخدام الخاصة بهم على المنصة أفضل.

المصدر
الكاتب:حسام أبو خلف
الموقع : technologianews.com
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2023-11-16 22:50:11
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

انضم إلى قناتنا على واتس آب
زر الذهاب إلى الأعلى