whatsupp
رياضة

فليك: ألمانيا تلعب ضد إسبانيا للحفاظ على سمعتها

تابعنا على اخبار غوغل

قال هانز فليك، مدرب ألمانيا إن فريقه سيخوض مباراته الثانية في المجموعة الخامسة في كأس العالم ضد إسبانيا الأحد، وهو يعلم أنها أشبه بالنهائي، حيث سيكون مهددا بالإقصاء إذا خسر مجددا.

وردا على سؤال عما إذا كانت بطلة العالم أربع مرات لا تزال تمثل قوة في البطولة كما كان في السابق، في ظل مواجهة شبح الخروج المبكر للمرة الثانية على التوالي، قال فليك إن مباراة الأحد ستحدد سمعتهم.

وقال فليك في مؤتمر صحفي “سيتم الرد على هذا يوم الأحد، ربما لدينا إجابة أخرى على هذا السؤال.. الإجابة الصحيحة”.
وظهر فليك وحده في المؤتمر الصحفي قبل المباراة وليس، كما جرت العادة، إلى جانب أحد لاعبيه، وبرر ذلك قائلا إنهم جميعا بحاجة إلى البقاء في المعسكر التدريبي للتركيز على المباراة.

وبدأت ألمانيا مشوارها في كأس العالم بهزيمة مفاجئة 2-1 أمام اليابان يوم الأربعاء رغم التقدم 1-صفر بعد هيمنة على الشوط الأول.

لكن ألمانيا انهارت بشكل غير مفهوم بعد الاستراحة وسمحت لليابان بالتسجيل مرتين في وقت متأخر، ليتقاسم المنتخب الآسيوي صدارة المجموعة مع إسبانيا بثلاث نقاط لكل منهما.

وعانت ألمانيا في كأس العالم 2018 في روسيا من أكثر خروج مبكر من المسابقة في 80 عاما، عندما خرجت من الدور الأول، كما ودعت بطولة أوروبا من دور الستة عشر العام الماضي.

وأشار فليك إلى أن “آخر بطولتين لم تكونا جيدتين.. نريد تجنب تكرار ذلك، التركيز سينصب على التركيز، هذه المباراة النهائية الأولى لنا في كأس العالم وهذا ما يدور حوله بأن نتجنب تكرار ذلك”.

وسيتعين على فليك انتظار آخر مران لمعرفة ما إذا كان ليروي ساني، الذي كان يعاني من إصابة، سيكون لائقا للمشاركة يوم الأحد.

رياضة
رياضة

المصدر
الكاتب:Youssef Hallal
الموقع : sport.almanar.com.lb
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2022-11-26 21:43:50
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

اظهر المزيد
whatsupp
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

اسمح بالاعلانات