رياضة

فوز ليفربول بالدوري الإنجليزي سيسهم في تعافي جيرارد من “الزلة المأساوية”

قال ستيفن جيرارد إن فوز ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم سيساعده على التغلب على آلام فقدان فريقه للقب في موسم 2013-14، عندما سمح انزلاقه في مباراة تشيلسي لمانشستر سيتي بالتتويج باللقب في النهاية.
وخلال مطاردة أول لقب له في الدوري منذ عام 1990، خسر ليفربول المتصدر بنتيجة 2-0 على أرضه أمام تشيلسي في مباراة ضمن الجولة 36 من الموسم، عندما انزلق جيرارد، قائد الفريق، في منطقة الوسط وسمح للمهاجم ديمبا با بالمرور إلى منطقة خالية من الملعب وتسجيل الهدف الافتتاحي.
وفي ذات الفترة تعادل مان سيتي مع كريستال بالاس في المباراة قبل الأخيرة، وتراجع ليفربول إلى المركز الثاني، وخسر اللقب بفارق نقطتين.

اقرأ المزيد
يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال جيرارد في برنامج “أعظم لعبة” مع زميله السابق جيمي كاراغر “أنا أفكر في تلك الزلة معظم الأيام، لكن من شأن تتويج ليفربول بالدوري هذا العام أن يساعدني في شعوري بكل تأكيد”.
“عندما أقوم بتحليلها بشكل صحيح، أدرك بوضوح أنها لم تكن تلك اللحظة، ولكن لا يزال جزء مني في رأسي يعتقد أنها كذلك، يقول الناس (لقد كانت أكثر من 38 مباراة)، لكني ما زلت أعرف أن تلك اللحظة كانت كبيرة جداً”.
“لذلك عندما فاز ليفربول بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي وكنت جالساً أنظر إلى المشجعين، كنت أعتقد أنهم سعداء مجدداً، وهذا ما جعلني أشعر بتحسن مرة أخرى، كان دوري أبطال أوروبا العام الماضي لحظة شفاء بالنسبة إلي”.
ويبحث جيرارد، الذي يعمل حالياً في فريق رينجرز الأسكتلندي، لكسر احتكار منافسه سيلتيك على لقب الدوري، كما أن فريقه يقع على مسافة رائعة، مُتخلفاً عن الأبطال برصيد نقطتين وله مباراة في متناول اليد.
وقال المدرب البالغ من العمر 39 عاماً إن إنهاء حكم سيلتيك لمدة ثماني سنوات سيكون إنجازاً على قدم المساواة مع فوز ليفربول المعجزة في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2005، عندما فاز على ميلان في إسطنبول.
وأضاف “بعد الفوز بدوري الأبطال سيكون الأفضل التالي، إنه هوس لكليهما، إنهم يقتربون من اللقب التاسع، وهاجسهم هو الرقم 10”.
“من وجهة نظر رينجرز، ومنذ اللحظة التي أتيت فيها إلى هنا، كان كل مشجع يقول (أوقف هذا)، وكنت على دراية بذلك عندما أخذت المهمة وعلمت أن هذا سيكون هدفي الأساسي”.

ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

مصدرالخبر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق