كلوب: الألقاب لم تكن ولن تكون الحافز لي

5

منذ 8 ساعات





حجم الخط

فرانكفورت: رغم قيادته ليفربول الإنكليزي للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم قبل أقل من أربعة شهور، أكد الألماني يورغن كلوب المدير الفني للفريق أن الألقاب لم تكن هي الحافز له في أي وقت.
وقال كلوب، الثلاثاء، في فرانكفورت: “الألقاب لم تكن ولن تكون الحافز لي. أريد الفوز في كل مباراة وتحسين مستوى لاعبي فريقي يوما بعد آخر. وبعدها، لنرى ما سيحدث نتيجة لهذا”.
وفي الوقت نفسه، قال كلوب (52 عاما) إن الفوز بلقب الدوري الإنكليزي هو هدفه في الموسم الحالي بعد نحو ثلاثة عقود فشل خلالها ليفربول في الفوز باللقب.
وأوضح: “كنا قاب قوسين أو أدنى من الفوز به في الموسم الماضي… خسرنا مباراة واحدة فقط على مدار الموسم، ولكن هذا لم يكن كافيا في النهاية. كان هذا قاسيا للغاية”.

وحافظ مانشستر سيتي بقيادة المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا على لقب الدوري الإنكليزي في الموسم الماضي، حيث حصد الفريق 98 نقطة بفارق نقطة واحدة فقط أمام ليفربول.
واستهل ليفربول مسيرته في الدوري الإنكليزي هذا الموسم بشكل رائع، حيث حقق الفوز في أول أربع مباريات ليتصدر الجدول برصيد 12 نقطة بفارق نقطتين عن حامل اللقب مانشستر سيتي.
واعترف كلوب: “من الواضح أيضا أن أشياء كثيرة ممكنة بالنسبة لفريقي… إحراز اللقب في الدوري الإنكليزي سيكون تأكيدا على نتيجة العمل الجاد لسنوات طويلة.
(د ب أ)

المقال نشر عبر خدمة النشر التلقائي من المصدر و ادارة الموقع لاتتبنى المحتوى او الرأي المنشور

لقراءة المقال كاملا من المصدر اضغط هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.