للمرة الأولى.. رئيس ريال مدريد يكشف سبب تعثر صفقتي نيمار وبوغبا

2

منذ 7 ساعات





حجم الخط

لندن- “القدس العربي”:

تحدث رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، للمرة الأولى عن الأسباب التي حرمت النادي من الحصول على توقيع متوسط ميدان مانشستر يونايتد بول بوغبا، وساحر باريس سان جيرمان نيمار جونيور، في فترة الانتقالات الصيفية، التي أغلقت أبوابها منتصف الأسبوع الماضي.

وطوال فصل الصيف، ارتبط مستقبل بطل العالم بالنادي الملكي أكثر من أي لاعب آخر، حتى إن بعض المنابر الإعلامية المحسوبة على الميرينغي راهنت على انضمامه لمشروع زيزو قبل أن يُسدل الستار على السوق، خاصة بعد تصريحاته المثيرة للجدل، التي أقر خلالها برغبته في خوض تحد جديد.

ونفس الأمر بالنسبة للدولي البرازيلي، هو الآخر اقترن اسمه من حين لآخر بالميرينغي، باستثناء الأسبوع الأخير في الميركاتو، الذي سعى فيه برشلونة أكثر من أي وقت مضى لاستعادة لاعبه السابق، مع ذلك فشلت محاولة العراب بيني زاهافي، ليبقى أغلى لاعب في العالم مع باريس سان جيرمان، كما حدث مع بوغبا.

وعندما سُئل بيريز عن أسباب تعثر الصفقتين، قال لصحيفة “الماركا” المدريدية: “صحيح تابعنا قضية نيمار من بعيد، لكن هذا لا يعنى أننا لن نعود إليه العام المقبل، نعرف أن اللاعب تعرض لأزمات عديدة هذا الصيف، لكن كان من الواضح أن الريال ليس ضمن خططه. أما بوغبا فناديه لم يكن يرغب في بيعه، لذا لم نستطيع القيام بأي شيء حيال ذلك”.

وعن الموسم الماضي المخيب لآمال الجماهير، قال: “لم نحقق ما كنا نتمناه الموسم الماضي، خاصة بعد سلسلة من النتائج التاريخية، وهذا بطبيعة الحال يحتاج بعض التأمل، لكننا سنستعيد الجوع والرغبة التي افتقدناها الموسم الماضي، من الواضح أن عالم كرة القدم أصبح أكثر تنافسية، وأعتقد أن نجاحنا في السنوات السابقة جعلنا نفقد الشغف نوعًا ما، لكن دعونا لا ننسى أبدًا أن هذا الفريق صنع التاريخ”.

المقال نشر عبر خدمة النشر التلقائي من المصدر و ادارة الموقع لاتتبنى المحتوى او الرأي المنشور

لقراءة المقال كاملا من المصدر اضغط هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.