ليس صلاح ولا ماني .. الريال يُخطط لصفقة كبرى من ليفربول!

12

منذ 5 ساعات





حجم الخط

لندن-“القدس العربي”:
ادعت تقارير صحافية بريطانية، أن إدارة ريال مدريد تُخطط لإبرام صفقة كبرى من ليفربول في المرحلة القادمة، والحديث هذه المرة ليس عن الفرعون محمد صلاح ولا السنغالي ساديو ماني، بل عن صخرة الدفاع الهولندية فيرجيل فان دايك.
ووفقًا لما ذكرته صحيفة “ديلي إكسبريس” الإنكليزية، فإن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، اقترح على الرئيس فلورنتينو بيريز، فكرة التعاقد مع أفضل لاعب في أوروبا، لضمان عودة هيبة وصلابة دفاع النادي الملكي، بشراكة مذهلة بين القائد سيرخيو راموس وأفضل مدافع في العالم في الوقت الراهن.
في الوقت ذاته، رفض المصدر تحديد موعدًا لحسم الصفقة، لكنه أكد وبكل وضوح، أن أنظار بيريز ومجلس إدارته ستتجه نحو صاحب الـ28 عامًا في المرحلة القادمة، وذلك بجس نبض اللاعب من خلال وكيل أعماله، لإقناعه أولاً بتأجيل فكرة تجديد عقده مع أحمر الميرسيسايد، وثانيًا وهو الأهم التأكد من رغبته في ارتداء قميص أشهر نادي في العالم.
ولفت التقرير، إلى أن إدارة الريال ستضغط بقوة على اللاعب ووكيل أعماله في الأشهر وربما الأسابيع القليلة القادمة، لرسم خطة خروجه من “أنفيلد روود” في أقرب فرصة ممكنة –الصيف المقبل-، في محاولة جادة لإغراء اللاعب بقميص بطل أوروبا 13 مرة من قبل، على أمل يتراجع عن فكرة البقاء مع الريدز لسنوات للفوز معه بالبطولات كما صرح في أكثر من مناسبة.
وتأتي هذه الأنباء بالتزامن مع التقارير الواردة من داخل بطل دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، والتي تؤكد اقتراب فان دايك من وضع القلم على عقد ارتباطه بليفربول لخمس سنوات قادمة، وذلك براتب أسبوعي مُحّسن بقيمة 250.000 جنيه إسترليني، بدلاً من راتبه الحالي 125.000 بنفس العملة.
وجاء فان دايك إلى قلعة الأنفيلد في شتاء 2018 في صفقة قياسية، كبدت الإدارة الأمريكية المستحوذة على النادي أكثر من 70 مليون جنيه إسترليني، كأغلى مدافع في العالم، قبل أن يتحطم رقمه بانتقال بعد انتقال هاري ماغواير من ليستر سيتي إلى مانشستر يونايتد هذا الصيف.
وخاض الدولي الهولندي 78 مباراة بقميص ليفربول في مختلف المسابقات، سجل خلالها 8 أهداف، والأهم من ذلك أنه ساهم في عودة الفريق لمنصات التتويج، بقيادة كتيبة يورغن كلوب للفوز بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي على حساب توتنهام ثم كأس السوبر الأوروبية على حساب المواطن اللندني الآخر تشيلسي.

المقال نشر عبر خدمة النشر التلقائي من المصدر و ادارة الموقع لاتتبنى المحتوى او الرأي المنشور

لقراءة المقال كاملا من المصدر اضغط هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.