ماينتس يتنفس الصعداء ويُغرق كولن

19

وكان كولن البادئ بالتسجيل عبر سيمون تيروده في الدقيقة 14 من تسديدة بيسراه من داخل المنطقة إثر تمريرة من الغاني الأصل كينغسلي شيندلر، لكن ماينتس أدرك التعادل بعد سبع دقائق بواسطة الهولندي جان-بول بويتيوس بتسديدة بيمناه من مسافة قريبة.

وواصل ماينتس أفضليته في الشوط الثاني فمنحه السويدي روبن كايسون التقدم في الدقيقة 57 بتسديدة بيمناه من داخل المنطقة إثر تمريرة من بويتيوس، قبل أن يضيف التركي الأصل ليفين أوزتونالي الهدف الثالث بتسديدة بيمناه بعد تمريرة من النمساوي كريم اونيسيوو (82).

وهو الفوز الثالث لماينتس هذا الموسم مقابل ست هزائم فرفع رصيده إلى 9 نقاط وتخلص من المركز السابع عشر قبل الأخير بارتقائه إلى المركز الثالث عشر بفارق الأهداف خلف فيردر بريمن، فيما تراجع كولن الذي مني بخسارته السادسة هذا الموسم، إلى المركز السادس عشر بعدما تجمد رصيده عند 7 نقاط.

وتستكمل المرحلة السبت بلقاءات بادربورن مع فورتونا دوسلدورف، وفرايبورغ مع لايبزيغ، وبايرن ميونيخ مع أونيون برلين، وشالكه مع بوروسيا دورتموند، وهرتا برلين مع هوفنهايم، وباير ليفركوزن مع فيردر بريمن، على أن تختتم الأحد بلقاءات فولفسبورغ مع اوغسبورغ، وبوروسيا مونشنغلادباخ مع اينتراخت فرانكفورت.

(function(d, s, id) {
var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0];
if (d.getElementById(id)) return;
js = d.createElement(s); js.id = id;
js.src = “https://connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3&appId=1462764294003731”;
fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);
}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

المصدر
المقال نشر عبر خدمة تلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.