رياضة

مدرب إيفرتون المؤقت يدير مباراة أرسنال وسط ترقب لكارلو أنشيلوتي

أعلن نادي إيفرتون أن المدير الفني المُكلف بتصريف الأعمال، دونكان فيرغسون، سيظل مسؤولاً عن الفريق في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت.
ومن المتوقع أن يُعلن النادي تعيين كارلو أنشيلوتي، مدرب نابولي السابق، كبديل دائم لماركو سيلفا، الذي أُقيل الشهر الماضي، لكن الإيطاليّ لن يكون في منصبه في الوقت المناسب لقيادة الفريق ضد أرسنال الذي يلعب هو الآخر دون مدير فني دائم.
وقال بيان أصدره نادي إيفرتون بعد ظهر الخميس “سيبقى دنكان فيرغسون مديراً فنياً مؤقتاً لمباراة إيفرتون بالدوري الإنجليزي الممتاز على أرضه أمام أرسنال يوم السبت”.

اقرأ المزيد
يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

“كان المهاجم السابق مسؤولاً مؤقتاً عن البلوز في المباريات الثلاث الماضية، حيث أشرف على الفوز بنتيجة 3-1 على تشيلسي في ملعب غوديسون بارك، والتعادل 1-1 مع مانشستر يونايتد، وفي ربع نهائي كأس كاراباو يوم الأربعاء ضد ليستر، التي انتهت بخسارة إيفرتون بركلات الترجيح بعد التعادل في وقت المباراة بنتيجة 2-2.
“سيتم مساعدة فيرغسون مرة أخرى من قبل المدربين جون إبريل وفرانسيس جيفرز ومدرب حارس المرمى آلان كيلي”.
ومع ذلك ربما يُعلن إيفرتون عن تعيين أنشيلوتي قبل عطلة نهاية الأسبوع، مع تقارير تشير إلى أن محاميه توصلوا إلى اتفاق لإنهاء كل ما تبقى في عقده الحالي مع نابولي، للحديث بعد ذلك في تفاصيل عقده في نادي ميرسيسايد.
ومن المتوقع أن يعود مدرب تشيلسي السابق إلى غوديسون بارك لمشاهدة مباراة يوم السبت، قبل أن يتولى المسؤولية الكاملة عن الفريق بمجرد الانتهاء من انتقاله للنادي.

ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

مصدرالخبر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق