- Advertisement -

- Advertisement -

اشترك بقنواتنا لتصلك الاخبار:

واتس اب 
واتس اب
تلغرام
تلغرام

من هي الابراج الصينية المحظوظة في العام 2019 ؟

29

- Advertisement -

أربعاء, 12/05/2018 – 10:54
مع انتهاء العام ٢٠١٨ حان الوقت لإلقاء نظرة على العام الجديد والحظ الذي يحمله معه. بطبيعة الحال الحظ سيختلف بين برج واخر، فهناك فئة ستكون محظوظة تماماً وهناك فئة ستختبر عاماً «عادياً» وفئة للأسف ستكون غير محظوظة.

فمن هي الابراج التي سيكون الحظ حليفها في العام ٢٠١٩ وفق الابراج الصينية؟

برج الأرنب

١٩٦٣‫- ١٩٧٥‫- ١٩٨٧‫-١٩٩٩

نسبة الحظ : ٤،٥/ ٥.

الأرنب من الأبراج التي ستكون محظوظة للغاية في العام الجديد. كل شيء سيسير على خير ما يرام في حياة البرج هذا. سيكون هناك الكثير من الفرص في حياة الارنب خلال العام الجديد وهذه الفرص ستكون على مختلفة الاصعدة المهنية والعاطفية والزوجية والاجتماعية والعائلية والمادية. الحياة المهنية ستكون في ذروتها خلال العام الجديدة وكذلك المادية. لكن على الارنب الحذر من الذين يحسدونه لانهم سيحاولون عرقلة تقدمه وإفساد الامور عليه. نصيحة من الابراج لبرج الارنب من اجل ضمان إستمرارية الحظ الوفير في حياته العاطفية وهي ضرورة التخفيف من حدة تشكيكه بالشريك لان الامر بات خارج السيطرة.

أرقام الحظ للارنب هي : ٩،١٧.

الألوان الجالبة للحظ: الزهري، الأصفر، الاخضر .

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة “الجميلة” على الفيسبوك

برج الخروف

١٩٦٧-١٩٧٩-١٩٩١-٢٠٠٣

نسبة الحظ: ٤/ ٥ .

الخروف من الأبراج التي عانت الأمرين خلال العام ٢٠١٨، فالحظ لم يكن حليفها على الإطلاق لفترة طويلة جداً. ولكن مع قدوم العام الجديد الحظ سيتبدل وسيكون حليف البرج هذا طوال العام. العام برمته سيدخل الهدوء والراحة والطمئنينة الى قلب وعقل الخروف، وهذه المشاعر هامة جداً لأنه لم يختبر سوى التوتر والقلق خلال الفترة الماضية. خلال العام سيكون هناك الكثير من المحفزات والامور ستسير بشكل مثالي على الصعيد المهني والصحي والعاطفي، ورغم ان الوضع المادي سيكون جيداً ولكنه لن يكون مثالياً كما يمني الخروف نفسه إذ أنه بأمس الحاجة الى المال الوفير حالياً.

أرقام الحظ : ٦ و ١٤.

الألوان الجالبة للحظ : الأزرق، البنفسجي،الاحمر، الرمادي.

برج التنين

١٩٦٤- ١٩٧٦-١٩٨٨-٢٠٠٠

نسبة الحظ : ٣،٥ / ٥ .

برج التنين عانى من الحظ السيء خلال العام ٢٠١٨، ولكن الحظ السيء هذا سينتهي بحلول العام ٢٠١٩. النجوم ستكون حليفة التنين وبالتالي أي متاعب تواجه البرج هذا سيتم حلها كما انها ستكون خير دليل للتنين خلال عامه إذ ستمكنه من معرفة الطرق التي عليه سلكها من اجل إما حل المشاكل أو الإستفادة من الفرص المتاحة له. خلال العام سيكون هناك بعض المواقف الصعبة خصوصاً في مكان العمل. في المقابل ورغم أن التنين سيجني الكثير من المال خلال العام الجديد ولكن للأسف سيكون هناك الخسائر المالية أيضاً.

أرقام الحظ : ٩، ١٢.

الألوان الجالبة للحظ: الكلحي، الرمادي ، والاحمر.

ماذا عن الابراج الاخرى؟

في حال لم يرد برجكن ضمن الابراج المحظوظة فلا داع للقلق لان الغالبية الساحقة من الابراج الاخرى نسبة الحظ لديها خلال العام الجديد هي ٣/ ٥ بإستثناء الخنزير، والقرد ٢،٥ /٥ . أما الافعى فنسبة حظه هي ٢ /٥ .

وعليه فإن حظ الغالبية الساحقة من الابراج مقبول تماماً بإستثناء القلة غير المحظوظة التي قمنا بذكرها.

إقرئي ايضاً:

من هي الابراج التي ستقع في الحب في العام 2019 ؟

إرتباط أصحاب البرج نفسه.. علاقة ناجحة أم فاشلة؟

الأبراج والعلاقات ..من الأسوأ الى الأفضل

الجميلة

, karine.mortada ,

رابط المقال من المصدر

- Advertisement -

Get real time updates directly on you device, subscribe now.