whatsupp
منوعات

مواليد 6 أبراج لا تؤمن بالحب الحقيقي

انضم إلى قناتنا على واتس آب
تابعنا على اخبار غوغل
على الرغم من كون الحب هو شعور جميل جداً. يجعلنا نشعر بالثقة والحماس والقوة والضعف والخوف في نفس الوقت. لكن الكثير من الناس يهربون منه ولا يؤمنون به لأسباب مختلفة. في الآتي، تُطلعك “الجميلة”، على علامات الأبراج التي تعتقد أنها لا تستحق الحب، وبالتالي تتردد في الترحيب به في حياتها.

6 علامات أبراج تهرب من الحب

الصورة من AdobeStock

برج الجوزاء

لا يؤمن الجوزاء بالحب الحقيقي. كونه شخصية متعددة الاستخدامات، يحب المغامرة والتغيير. وبالتالي، فإنه يهرب من الحب في اللحظة التي يشعر فيها أنه لم يعد مغامرة بالنسبة له. إنه يفضل أن يستمتع مع الكثير من الشركاء المختلفين بدلاً من قضاء حياته بأكملها مع شريك واحد فقط. يحب إبقاء الأمور عادية أكثر مما يحب الالتزام. جزء من ذلك لأنه يواجه صعوبة في جذب انتباهه إلى شخص واحد في كل مرة.

ما رأيك في الاطلاع على التوقعات العاطفية والرومانسية للأبراج في يوم الحب 2023 

برج العذراء

يهرب العذراء من الحب لأنه خائف جداً من التعرض للأذى. نظراً لكونه علامة ضعيفة، فإنه يخفي حساسيته من خلال الظهور بأكبر قدر ممكن من القوة. يفضل أن يكون عازباً بدلاً من البحث باستمرار عن الحب، وقد يكون موجوداً أو غير موجود وهو مجهود كبير بالنسبة له. قد يتراجع عن كلماته يوماً ما، ولكن حتى ذلك الحين، يفضل كثيراً أن يعيش في الواقع ويبذل جهوده نحو شيء أكثر منطقية بالنسبة له.

برج العقرب

يُعتبر العقرب رومانسياً لكنه يشعر بخيبة أمل بسهولة. إنه يشعر بعدم التقدير إذا تعرض غروره للأذى بأي شكل من الأشكال. لا يمكنه التنازل عن كبريائه. أحد الأسباب التي تجعل العقرب يرفض قبول الحب هو أنه يخشى فشل العلاقة. في أغلب الأحيان، يعتقد في أن عيوبه ستقضي على العلاقة، لذا فهو يفضل عدم المحاولة تماماً. يجب على العقرب تجاوز هذه الأفكار السلبية لتقبل حقيقة أنه يستحق أن يكون محبوباً.

برج القوس

يركض القوس نحو الرومانسية ولكنه يهرب أيضاً من الالتزام. إنه يجيد المغازلة، الأمر الذي قد يكون مخيفاً لشريكه. كما أنّ تعطشه للمغامرة يمكن أن يمنعه من الاستقرار. يفضل أن يحب نفسه والحياة التي يعيشها بدلاً من القلق بشأن كسر قلبه على شخص واحد. إنه يقدر تكوين الصداقات أكثر من العلاقات الرومانسية لأن هذا ما يجعله أكثر راحة.

برج الجدي

يريد الجدي أن يؤمن بالحب، ويحب أن يبدأ بتكوين أسرة يوماً ما، لكنه يعلم أيضاً أنّ الرومانسية تحدث فقط في الكتب والأفلام. عندما يشعر بأنه مستعد تماماً للعثور على حبه، فسوف يعمل بجد في ذلك. لديه الكثير من الأهداف التي يسعى لتحقيقها في نفس الوقت وقد يكون من الصعب جذب انتباهه. لهذه الأسباب، يمكن لشريكه أن يشعر بأنه غير مهم وأنه ثانوي بالنسبة له.

برج الدلو

برج الدلو هو آخر من يلتزم بعلاقة. يفضل العيش في عالمه الخاص. من المعروف أنه يهرب من التعبير عن مشاعره. إنه يتوق إلى المكان والزمان بمفرده، لأنه يعتقد في أعماقه أنه لا يمكن لأحد أن يحبه حقاً. هو ضد الحب، وهذا لا يعني أنه يفضل أن يكون غاضباً ووحيداً طوال الوقت، بل لديه فكرته الخاصة عن الحب وهو ليس ما يعتقده الآخرون. يؤمن برج الدلو بالواقع ويشق طريقه الخاص في الحياة.

هل أنتِ واحدة من علامات الأبراج التي تمتلك عادات مجنونة في الحب، إذا كنت فضولية وترغبين في معرفة المزيد، تابعي أكثر الأبراج جنوناً في الحب

المصدر: timesofindia

(function(d, s, id) {
var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0];
if (d.getElementById(id)) return;
js = d.createElement(s); js.id = id;
js.src=”https://connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js#xfbml=1&version=v2.11&appId=365081610617873″;
fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);
}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

المصدر
الكاتب:Zeina.ha
الموقع : www.aljamila.com
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2023-01-30 13:42:53
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

انضم إلى قناتنا على واتس آب
زر الذهاب إلى الأعلى