نادي “الصمود” يحرز كأس الشهيد ياسر عرفات على ملعب الفجر في صيدا – جنوب ميديا

15

نظَّم المكتب الحركي للشباب والرياضة في حركة “فتح” – منطقة صيدا، مباراة بين ناديي “الشباب الفلسطيني العربي” – مخيّم عين الحلوة، و”الصمود” – الرشيدية، على ملعب مجمع الفجر الرياضي في صيدا.
بأجواء من الحماسة والتنافس، انطلقت مباراة كأس الشهيد ياسر عرفات “أبو عمّار”، والتي انتهت في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي ٥ _ ٥، لتحسم بفوز نادي “الصمود” بنتيجة ٢ _ ٠ عبر ضربات الجزاء الترجيحية.
وتقدَّم الحضور نائب رئيس الشباب الفلسطيني العربي العميد تيسير بركة، وأمين السر أحمد مجذوب، ومسؤول العلاقات عماد رمضان، ومدرّب الفئات العمرية محمد أبو خروب، ومدرب الفتيات علي جمالي، ومدرّب نادي “الصمود” محمد شيخا، وحشدٌ جماهيريٌّ غفيرٌ من المشجّعين والمهتمين.
وكانت كلمة للعميد تيسير بركة من وحي المناسبة، سرد فيها بشكل مختصر أهمَّ المحطّات النضالية في حياة الشهيد ياسر عرفات إلى حين استشهاده.
وفي ختام النشاط الرياضي تم تسليم كأس الشهيد الرمز أبو عمّار لكابتن فريق “الصمود” والميداليات لنادي الشباب الفلسطيني العربي.
كما توجّهت إدارة نادي “الشباب الفلسطيني العربي” بالشكر إلى إدارة نادي “الصمود” لتلبية الدعوة الكريمة شاكرةً كلَّ مَن ساهم بنجاح هذا النشاط الرياضي.
تصوير: فادي عناني

شارك هذا الموضوع:


https://platform.twitter.com/widgets.js

المصدر
المقال نشر عبر خدمة تلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.