هدية يوم الحب وفق الأبراج

43

يوم الحب، مناسبة ينتظرها كثيرون للتعبير عن صدق مشاعرهم وحبهم تجاه الشريك أو الشريكة. وقد يحتار البعض في اختيار الهدية المناسبة التي ترضي الشريك وتسعده. لذا، “سيدتي نت” سيساعدك في اختيار هدية يوم الحب وفق الأبراج، في السطور الآتية:

هدية يوم الحب وفق الأبراج

هدية برج الحمل في يوم الحب:

برج الحمل
الهدية المناسبة لمولود برج الحمل في يوم الحب

الرجل الحمل: يحب أي شيء يكون محفورًا عليه اسمه سواء على محفظة أو أساور وغيرهما.
المرأة الحمل: تتميّز امرأة الحمل بنشاطها، وحيويتها المستمرّة، فهي تعشق الرفاهية. والهدية التي تناسبها فهي عطر مميّز من أرقى العطور.
 

هدية برج الثور في يوم الحب:

برج الثور
الهدية المناسبة لمولود برج الثور في يوم الحب

الرجل الثور: يحب مستحضرات التجميل الخاصة بالعناية بالبشرة والذهب وأي شيء يكون ماركته شهيرة أو سينيه.
المرأة الثور: مولودة تتمتّع بالأنوثة والعفوية والنعومة والحكمة والقوة والعاطفة. فهي تهتم بشكلها الخارجي بشكل كبير في جاذبيتها وتبحث عن لفت الأنظار، هادئة تكره المفاجآت، واللطف العفوي عند هذه المرأة يوقظ الحنان. تحب الأماكن الطبيعية التي تدل على عظمة الخالق. لذا، أفضل هدية للمرأة الثور دعوتها لغداء أو عشاء في الطبيعة.

هدية برج الجوزاء في يوم الحب:

برج الجوزاء
الهدية المناسبة لمولود برج الجوزاء في يوم الحب

الرجل الجوزاء: يحب أي شيء متعلق بالاتصالات أو الإلكترونيات مثل هاتف ذكي أو تلفزيون أو تاب، أو أي دعوة بالخارج في مكان جيد مع أصدقاء.
المرأة الجوزاء: تتصف مولودة الجوزاء، بالإخلاص والوفاء، وربة بيت مثالية والأم ذات المسؤولية والتي تحافظ على أولادها وسعادتهم. ذوقها متميز في اختيار الملابس والألوان. تحب النظام والترتيب والنظافة. لذا، أفضل هدية للمرأة الجوزاء، عطور وكريمات ذات روائح ذكية أو جلسات سبا.

هدية برج السرطان في يوم الحب:

برج السرطان
الهدية المناسبة لمولود برج السرطان في يوم الحب

الرجل السرطان: يحب الفضة و«اللولي» والكاميرا ذات جودة عالية، والوسادة.
المرأة السرطان: شخصية المرأة السرطان، غامضة بشكل كبير، فلا أحد يعلم ما يدور برأسها، تؤمّن الرفاهية لزوجها وأطفالها في بيتها، ولديها قدرة على خلق جوّ مريح، ودافئ. تفضل أن تُقدَّم لها الهدايا والورود، وأيضًا ارتداء الملابس المريحة، وتميل إلى النمط التقليدي، والكلاسيكي، وتواكب الموضة بشكل مستمر. لذا، الهدية المناسبة للمرأة السرطان، هي باقة جميلة من الورود.

هدية برج الأسد في يوم الحب:

برج الأسد
الهدية المناسبة لمولود برج الاسد في يوم الحب

الرجل الأسد: يحب الذهب والهدايا السينيه، فلا بد أن تكون ماركة شهيرة حتى لا تقلل من شأنه.
المرأة الأسد: تحب العيش برفاهية تحب الاهتمام وأن تكون الأفضل، ولا ترضى بالقليل. تتميز بشخصيتها الجريئة والقوية وتمتلك ثقة كبيرة في النفس. تفضل الملابس الرياضية والكلاسيكية. تزداد توهجاً وإشراقاً كلما تقدم فيها العمر. وأفضل هدية للمرأة الأسد، فستان جميل ملفت ومميز، أو مجوهرات وأكسسوارات ثمينة.

 

هدية برج العذراء في يوم الحب:

برج العذراء
الهدية المناسبة لمولود برج العذراء في يوم الحب

الرجل العذراء: يحب الأشياء التي تحتوي على ثقافة مثل دعوة لمسرحية تحترم عقله، أو كتاب مشوق، أو النباتات، أو منتجات صحية مثل مجموعة أعشاب لعلاج الأمراض.
المرأة العذراء: تتميّز شخضية المرأة العذراء برصانتها، وهي دائمة الاهتمام بأناقتها. شخصيتها عمليّة وتهتم بقراءة الكتب الثقافية والعلمية. كما وتحب زيارة الأماكن الأثرية، والأماكن الطبيعية الخضراء. لذا، أفضل هدية للمرأة العذراء، الكتب الثقافية أو تقديم دعوة سفر.

هدية برج الميزان في يوم الحب:

برج الميزان
الهدية المناسبة لمولود برج الميزان في يوم الحب

الرجل الميزان: يحب الهدايا التي لها علاقة بالجمال، وينجذب صاحب هذا البرج إلى «الشمع والشمعدان»، ويفضل أن يكون شكله غريباً، أو منتجات العناية بالجمال أو دعوة رقص في مكان به موسيقى.
المرأة الميزان: تعتبر المرأة الميزان، من أكثر نساء الأبراج اهتماماً بأناقتها، بحيث تختار أنواع خاصة من الملابس في كل مناسبة في حياتها، وكذلك تفضّل وضع الإكسسوارات البسيطة، وتهتم أيضاً بالحقائب والأحذية بشكل خاص، وتعتبرها جزءاً مهمّاً في أناقتها. لذا، الهدية المفضلّة للمرأة الميزان هي حقيبة يد.

هدية برج العقرب في يوم الحب:

برج العقرب
الهدية المناسبة لمولود برج العقرب في يوم الحب

الرجل العقرب: يحب الهدايا الغريبة مثل منتجات الجلد ويفضل اللون الأسود أو الأحمر سواء ملابس أو نظارة سوداء اللون.
المرأة العقرب: تتمتّع المرأة العقرب بثقة كبيرة في نفسها، وجميلة الهندام والمنظر. جذّابة بشكل كبير، كما أن لديها كبرياء ساحراً. تهتم بمن حولها، عاشقة للمغامرات في الحياة الاجتماعية، تفضل امرأة الحوت بأن تشعر بالراحة فيما ترتديه، وتحب ارتداء الألوان الأساسية، وتختار ما يناسب شخصيتها ويعززها ويشعرها بالثقة وقوة الشخصية. لذا، الهدية المناسبة للمرأة العقرب هي شراء فستان من خامات الشيفون أو الحرير.

هدية برج القوس في يوم الحب:

برج القوس
الهدية المناسبة لمولود برج القوس في يوم الحب

الرجل القوس: يحب هدايا السفر، تقديم تذكرة أو اثتنين للسفر، أو الذهاب إلى مكان جديد لأول مرة يذهب إليه؛ حيث إنه لديه فضول يكتشف أي مكان جديد، أو تقديم هدية آتية من بلد بعيد.
المرأة القوس: تَتسم المرأة القوس بشخصيتها الفضولية وحبِ الاكتشاف. تُحبّ أنْ ترتدي ما يُناسبها ويُشعرها بالرّاحة، كما أنّها تُحب ارتداء الملابس الواسعة، والبسيطة، والفضفاضة، ومن النادر جداً أنْ ترتدي امرأة القوس المُجوهرات. فأفضل هدية للمرأة القوس، هو شراء فستان فضفاض أو ملابس رياضية.

هدية برج الجدي في يوم الحب:

برج الجدي
الهدية المناسبة لمولود برج الجدي في يوم الحب

الرجل الجدي: يحب الهدايا القيمة التي تكون ذات ماركة شهيرة وغالية، لا يفضل أبداً الأشياء الرمزية، وممكن تقديم هدية ذات قيمة تاريخية أو لها علاقة بالماضي.
المرأة الجدي: هي شخصية متواضعة وصبورة، وأكثر ما يجعلها مميزة قدرتها اللامتناهية على تحفيز نفسها دون الحاجة للآخرين. تعشق السفر والسياحة وتحب الأماكن الطبيعية. تتمتّع بذوق رفيع في اختيار الملابس وتميل الى الألوان الأساسية الكلاسيكية. فهي تبحث عمّا هو مميز في أناقتها. وأفضل هدية للمرأة الجدي، اكسسوارات ثمينة أو رحلة سياحية.

هدية برج الدلو في يوم الحب:

برج الدلو
الهدية المناسبة لمولود برج الدلو في يوم الحب

الرجل الدلو: يحب الهدايا المختلفة التي لا يملكها شخص غيره، لذلك يفضل شراء شيء مصنوع يدوياً وأي شيء غير منتشر.
المرأة الدلو: تتميز امرأة الدلو بأنها صادقة جداً وذكية، وتتحلى بالإنسانية، وقادرة على الابتكار. تحب القراءة والرسم وتنجذب نحو الأماكن الهادئة. لا تكترث بالموضة، تبحث في الملابس عمّا يؤمّن لها الراحة. وأفضل هدية للمرأة الدلو، كتاب أو لوحة فنية معبّرة أو دعوة لعشاء في مكان هادئ.

هدية برج الحوت في يوم الحب:

برج الحوت
الهدية المناسبة لمولود برج الحوت في يوم الحب

الرجل الحوت: يحب أشياء البحر، أي كل شيء متعلق بالبحر كملابس للبحر وغيرها، أو تقديم دعوة له لحضورفيلم سينمائي رومانسي.
المرأة الحوت: تتميّز بالرومانسية والحنان والدبلوماسية، وهي أيضاً شاعرية وجذابة، حساسة بدرجة كبيرة، تهتم لمن حولها، غامضة، تملك النشاط والحيوية في التفكير. تهوى الموضة وتفضّل اختيار الملابس ذات ألوان الصاخبة واللمّاعة وحتى الأحذية. لذا، أفضل هدية للمرأة الحوت، اختيار حذاء أو حقيبة بتصميم ملفت ومميز.

تابعي المزيد:

الأبراج الأكثر توافقاً بين النساء… من هي أفضل صديقة لكل برج!

الأبراج الأكثر توافقًا مع برج الميزان في الحب

أكثر الابراج توافقًا مع برج الاسد في الحب



الرابط الاصلي للخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.