هكذا علق الاعلام الإسرائيلي على فيدو “بالمرصاد”! – عين على العدو

4

نشر الإعلام الحربي للمقاومة الإسلامية في حزب الله بعد ختام كلمة الأمين العام لحزب الله سماحة السيّد حسن نصرالله عصر الجمعة لمناسبة مرور أسبوع على رحيل العلامة المحقق آية الله السيد جعفر مرتضى العاملي (قده)، مقطع فيديو يحمل تهديداً واضحاً للإحتلال الإسرائيلي .

الفيلم القصير يتضمن مشاهد لأسلحة المقاومة وعملياتها، مع مقطع صوتيّ للسيد نصرالله يقول فيه: “نحن سنواجه المسيّرات الاسرائيليّة في سماء لبنان، وعندما تدخل لبنان سنعمل على إسقاطها”.

الفيديو المترجم إلى اللغة العبريّة والذي خُتم بعبارة “بالمرصاد”، اعتبرته وسائل إعلام العدو “رسالة واضحة لإسرائيل بأن طائراتها تحوّلت هدفاً للضرب كما وعد حزب الله”.

المحللة العسكرية الإسرائيلية كارميلا مناشيه، أوضحت استناداً على مصادر أنّ “الوضع في الشمال قابل للإنفجار ويتغيّر”، وأنّ إطلاق النار على المسيّرة الاسرائيلية أمس الخميس في منطقة النبطية جنوب لبنان”جسّد للمرة الأولى إطلاق نار من لبنان على طائرة مسيّرة إسرائيلية”.

وأضافت المحللة الإسرائيلية: “نصر الله كما سمعنا قد هدد ونفذ تهديداته، والجيش الاسرائيلي يعمل حالياً بحسب منظومة توازن ولجم دقيقة أكثر من الماضي”.

يذكر أنّ حزب الله أعلن أمس الخميس أنّ وحداته تصدّت لطائرة مسيّرة إسرائيلية في منطقة النبطية في الجنوب اللبناني، وأجبرتها على المغادرة

المصدر
المقال نشر عبر خدمة تلقائية و ادارة الموقع لا تتبنى المحتوى

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.