العلوم و التكنولوجيا

يبدو أن إعلان Guilty Gear Strive أو DNF Duel الجديد قادم في نهاية هذا الأسبوع


كانت الأمور هادئة إلى حد ما في مقدمة Arc System Works منذ Evo 2022 الشهر الماضي ، ولكن يبدو أن هذا على وشك التغيير قريبًا جدًا.

الرئيس التنفيذي تاكو 2022 يقوم منظم البطولة Alex Jebailey الآن بإثارة ما يبدو أنه إعلان (إعلانات) واردة لـ Guilty Gear Strive و / أو DNF Duel في نهاية هذا الأسبوع.

كتب Alex Jebailey على Twitter: “تلقيت للتو تسليمًا خاصًا آخر من أصدقائي فيArcSystemWorksU للمشاركة مع #FGC ليوم النهائيات في #CEOtaku على خشبة المسرح / البث”.

تم إرفاق صورة لمحرك أقراص الإبهام بالتغريدة ، والتي قد تبدو مألوفة بعض الشيء لما حدث العام الماضي.

خلال الرئيس التنفيذي 2021 ، غرد جبيلي تقريبا نفس الشيء بالضبط التي انتهى بها الأمر إلى أن تكون المقطع الدعائي للكشف عن بايكين في سترايف والتراجع عن رمز الشبكة قادم إلى BlazBlue: Cross Tag Battle و BlazBlue: Central Fiction.

من الواضح أن محرك الأقراص المحمول هذا لا يحتوي على مقطع دعائي مكتوب عليه كما كان من قبل ، لكننا رأينا هذه اللعبة بالفعل.

لدى Guilty Gear شخصية أخرى مخطط لها يصدر هذا العام في وقت ما خلال موسم الخريف جنبًا إلى جنب / بعد اختبار تجريبي متعدد اللعب وتحديث متعدد اللعب.

من المحتمل أن تكون DNF Duel أكثر إثارة للاهتمام ، ومع ذلك ، مع الأخذ في الاعتبار أن أولئك الذين يقفون وراء اللعبة كانوا صامتين تمامًا بشأن DLC والمحتوى المستقبلي منذ إصداره في يونيو. – وها بالتأكيد يحتاج إلى شيء الآن.

نظرًا لأن Jebailey يقول أنه سيتم عرض أي سر يحمله خلال يوم النهائيات ، يجب أن يراقب المشجعون غدًا ، 25 سبتمبر.

من المقرر أن تبدأ أفضل 8 في DNF Duel في حوالي الساعة 3 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة / 12 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ وستبدأ نهائيات Strive بعد حوالي الساعة 7 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة / 4 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ ، لذلك ستكون هذه هي الأوقات المحتملة التي يجب الانتباه لها – ولكن بالطبع سيكون لدينا جميع التحديثات الأخيرة هنا بمجرد توفرها.



المصدر
الكاتب:Ayhan
الموقع : www.alshahedonline.net
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2022-09-25 11:58:32
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

زر الذهاب إلى الأعلى