whatsupp
الدفاع و الامن

يلتقط فيديوات عالية الدقة.. فرنسا تدمج بود تاليوس TALIOS الحديث على رافال F4

تابعنا على اخبار غوغل

أعلنت المديرية العامة للأسلحة الفرنسية (DGA) أن بود تاليوس TALIOS ، الذي يمكنه التقاط مقاطع فيديو عالية الدقة ، سيتم دمجه على المعيار الأحدث لمقاتلات الرافال ، F4.2.

وقالت DGA إن بود تاليوس يتمتع بقدرة “عالية الوضوح”. يتيح البود الحديث لطاقم الرافال F4.2 صورة أكثر دقة ودمج مستشعر ذو مجال واسع لتلوين مقاطع الفيديو عالية الدقة.

يتيح ارتباط البيانات الجديد المدمج في بود إرسال مقطع فيديو بالإضافة إلى البيانات الوصفية للقوات الموجودة على الأرض من أجل تحسين تنسيق العمليات مثل تعيين الهدف والتحكم في إطلاق النار وما إلى ذلك.

تم طلب ما مجموعه 67 بود تاليوس من قبل DGA لصالح سلاح الجو والبحرية الفرنسية.

ومن المتوقع أن يتم تسليم الـ 36 بود المتبقي في هذا التكوين المحسّن بحلول عام 2025.

بود تاليوس TALIOS

TALIOS (أو TArgeting Long-range Identification Optronic System) عبارة عن بود بصري متعدد الوظائف تم تصنيعه بواسطة شركة تاليس الفرنسية. إنها قطعة رئيسية من معدات طائرات رافال التابعة لسلاح الجو والفضاء والبحرية الفرنسية لمهماتهم الجوية.

تغطي رافال ، عند تزويدها بهذا البود ، مجموعة كاملة من مهام الذكاء والاستحواذ والتتبع وتحديد الأهداف ، من خلال توفير الصور في مجالات الأشعة تحت الحمراء القريبة والأشعة تحت الحمراء. كما أن لدى البود إمكانات جديدة وأكثر كفاءة لتتبع الأهداف الثابتة أو المتحركة ، وقدرة الكشف التلقائي عن الأهداف المتحركة وواجهة جديدة.

المصدر
الكاتب:Nourddine
الموقع : www.defense-arabic.com
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2022-11-25 23:48:18
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

اظهر المزيد
whatsupp
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

اسمح بالاعلانات