رياضة

ميسي: أتمنى إعادة مسيرتي مجددًا.. وزوجتي تُنسيني الخسارة


أكد ليونيل ميسي قائد الأرجنتين أن منتخب بلاده لا يخشى أي منافس في كأس العالم لكرة القدم، لكنه حث الجماهير على الهدوء قبل البطولة التي تنطلق بعد أقل من شهر.

وتقع الأرجنتين، بطلة كأس كوبا أميركا التي لم تخسر في آخر 35 مباراة منذ 2019، مع السعودية والمكسيك وبولندا في المجموعة الثالثة، وتبحث عن لقبها الأول بكأس العالم منذ عام 1986.

وقال ميسي لموقع (ديريكتيفي سبورتس): اليوم نعمل بشكل جيد، والجماهير متحمسة وتعتقد أننا سنعود بالكأس، لكن الأمر ليس كذلك.

وأضاف: كأس العالم مسابقة صعبة للغاية. يجب أن تحدث العديد من الأشياء (للفوز بها) وليس فقط بفعل أشياء جيدة. الكثير من الأمور قد تجعلنا خارج البطولة، كما أن هناك منتخبات أخرى لديها نفس رغبتنا (في الفوز باللقب) وتبلى بلاء حسنا.

وشدد مهاجم باريس سان جيرمان: نحن متحمسون، وسنقاتل، لسنا خائفين من أحد لأننا على استعداد لمواجهة أي فريق، لكن براحة بال.

وبدأت الأرجنتين رحلتها في كأس العالم 2018 بتعادل 1-1 مع أيسلندا، وهي المباراة التي أهدر فيها ميسي ركلة جزاء، وأنهت المجموعة في المركز الثاني، قبل أن تودع المسابقة من دور 16 أمام فرنسا التي فازت باللقب لاحقا.

ويعتقد ميسي أن مباراة الافتتاح ضد السعودية يوم 22 نوفمبر، ستكون المفتاح لفرص المنتخب.

وتابع: في الدقائق الأولى من المباراة الأولى يصعب السيطرة على الأعصاب والقلق. أعتقد أن المباراة الأولى مهمة للغاية لأن البدء بالفوز يمنحك طمأنينة.

وواصل أسطورة برشلونة السابق: في كأس العالم الماضية بدأنا بتعادل، ودائما أقول لو كنت سجلت ركلة الجزاء وفزنا بالمباراة لتغيرت كل الحكاية.

وتلعب الأرجنتين مباراتها الودية الأخيرة أمام الإمارات يوم 16 من الشهر المقبل.

وحول لقب العام الماضي كوبا أميركا قال ميسي: الفوز بالكوبا كان رائعا. شعرت بأن الكثير من الناس أرادوا اللقب من أجلي.

وتمنى ميسي أن يصغر عدة أعوام حتى يخوض مسيرته مرة أخرى قائلًا: أحيانا أتمنى أن يكون عمري 25 عاما وأن يكون أمامي مسيرتي بالكامل لأخوضها مجددًا.

وأشاد ليو بزوجته أنتونيلا: زوجتي تعرفني جيدا وتعرف كيف تخرجني من المباريات حينما أعود إلى المنزل أيا كانت النتيجة، وهي تدرك دائما التوقيت الصحيح لفعل ذلك.

المصدر
الكاتب:العربية.نت
الموقع : www.alarabiya.net
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2022-10-21 21:50:33
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

زر الذهاب إلى الأعلى