العرب و العالم

الفصائل الفلسطینیة تجتمع فی مکتب السنوار لبحث الرد على مماطلات الاحتلال- الأخبار الشرق الأوسط

وأفادت مصادر محلية، أن الاجتماع سيعقد لبحث الرد على مماطلات الاحتلال حيال فك الحصار وإعادة إعمار قطاع غزة.

وعقب اللقاء، أصدرت حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، بياناً حذرت فيه الاحتلال وحلفاءه من المماطلة والتباطؤ في كسر الحصار عن قطاع غزة، ومن عدم الالتزام بإجراءات كسر الحصار التي تمت سابقاً، أو إعاقة عملية إعادة الإعمار.

وحيت حركة حماس، أهلنا الصامدين في القدس المحتلة، وفي أحيائها خاصة حي الشيخ جراح الذين يخوضون اشتباكا يوميا على أرضهم من أجل الثبات، والذين قدموا تضحيات كبيرة كان آخرها إصابة العديد منهم، يوم أمس الإثنين، كما نحيي المرابطين في المسجد الأقصى المبارك، ونؤكد أننا سنبقى ندافع عن القدس مهما كلفنا ذلك من ثمن.

كما وجهت  التحية للشباب الثائر في الضفة الغربية المحتلة خاصة أبطال الإرباك الليلي الذين بدأوا في فرض واقع جديد ضد الاستيطان والمستوطنين، وندعوهم إلى المزيد من نقاط الاشتباك لتشمل جميع الصهيونية في الضفة الغربية.

وأكدت حركة حماس، أن شعبنا العظيم ومقاومتنا الباسلة لن يصمتوا مطلقا، وسير العدو أننا جاهزون لكل الخيارات، وسنقاومه بكل الوسائل الشعبية وغيرها، ولن يفلح العدو في سياسة الابتزاز وليِّ الذراع، ولن نقبل الضغط على شعبنا أو محاولة ربط ملفات مع بعضها البعض، فالأسرى مقابل أسرى، وسير العدو بأساً لم يره من قبل، وشعبنا جاهز للتحدي وفرض المزيد من المعادلات.

المصدر: فلسطين اليوم

انتهى/

الكاتب :
الموقع :tn.ai
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2021-06-22 22:55:51

رابط الخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى