اخبار محلية

جيد جدًا للزميلة ناتالي عيسى على رسالة ماجستير في الاعلام عن تأثير الاخبار الكاذبة على جبران باسيل

واصلت الاعلامية ناتالي عيسى حميمص مسيرتها العلمية حيث ناقشت رسالة ماجستير في الاعلام والتواصل ، عبر تقنية TEAMS في الجامعة الانطونية بعنوان: “الاخبار الكاذبة: عندما توضع سمعة السياسيين في دائرة الشك. دراسة حالة: الوزير جبران باسيل” التي اعدتها باللغة الفرنسية تحت عنوان:« FAKE-NEWS : QUAND LA NOTORIETE DES HOMMES POLITIQUES EST REMISE EN QUESTION ».
Etude de cas : le ministre Gebran BASSIL .
وحصلت عيسى على تقدير جيّد جداً من لجنة التحكيم التي تألفت من عميدة كلية الاعلام في الجامعة الانطونية د.دلال مكرزل ومسؤول الماجستير في الجامعة د.جوزف مكرزل ود.جوانا عازار ود.دايزي ابو جودة الى جانب الاستاذ المشرف على رسالتها د.ناجي قزيلي.
وشكرت عيسى اساتذتها كما الجامعة منوهة بتخطي الصعاب التي تمت مواجهتها جراء الازمتين الصحية والاقتصادية الأخريين اثناء اعداد الدراسة التي توصلت الى تسليط الضوء على خطر الاخبار الكاذبة على مجتمعنا وتأثيرها على السمعة والمسيرة السياسية رغم انها استطاعت في مكان ما ان تثبت وجود الشخصية المستهدفة في الساحة السياسية.وشددت الدراسة بنتيجة البيانات والاستطلاعات وتحليل الداتا الى ضرورة وضع قانون يجرم الاخبار الكاذبة، خاص بمواقع التواصل التي لا ضابط لها وهي وسيلة النقل والانتشار الاولى المستخدمة في عصرنا الحالي ويرتكز اليها الجميع من دون التثبت من صحة الاخبار ودقتها.

الكاتب : Pamela Dagher
الموقع :otv.com.lb
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2021-06-22 10:16:24

رابط الخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى