العلوم و التكنولوجيا

“Binomo” منصة تداول إلكتروني تمنح السعوديين فرصًا استثنائية

Binomo

شجعت المعاملات الرقمية الشباب في جميع أنحاء الشرق الأوسط على تبني تطبيقات التكنولوجيا المالية؛ للاستفادة من فرص الاستثمار.

وشهد العام الماضي حماسًا بين مستخدمي الإنترنت فيما يتعلق بالبوابات الإلكترونية لتداول الأسهم على مستوى العالم، وارتفاع العملات المشفرة كأصل آمن.

واستشعارًا لظهور اتجاه جديد أطلق بنك دبي التجاري مستشارًا ذكيًا لتوجيه مستخدمي الإنترنت نحو محافظ قوية لتحقيق عوائد أعلى. وتقدم منصة التداول العالمية Binomo تجربة تداول كاملة للمستثمرين الشباب في المملكة العربية السعودية.

ويعمل النظام الأساسي على تسريع عملية إعداد الحساب عبر ميزات مثل التحقق الآلي؛ ما يجعله أيضًا تجربة خالية من المتاعب للمستخدمين، وهو يقدم أربعة اشتراكات مختلفة للعملاء، والتي تأتي بدرجات متفاوتة من الربحية والمكافآت الجذابة.

في بيئة تكون فيها القرارات والأفكار المستنيرة هي المفتاح لتحقيق أقصى مكاسب من الاستثمار تقدم المنصة أيضًا نصائح ودروسًا تعليمية حول التداول. ويمكن إنشاء حسابات تجريبية لإطلاع اللاعبين الجدد على التفاصيل الجوهرية لسوق الأسهم.

ويمكن لمستخدمي الإنترنت تعلم تقنيات واستراتيجيات جديدة للتداول، ويمكنهم اختبارها ضد أقرانهم في البطولات الأسبوعية التي تستضيفها Binomo. بالإضافة إلى مساحة لصقل المهارات، يحصل المتداولون أيضًا على المعرفة من مركز المساعدة الذي يعمل كموسوعة عبر الإنترنت للأشخاص الذين يدخلون الحلقة الافتراضية.

وعلى الرغم من المخاطر التي ينطوي عليها التطبيق فهو يجعل التداول اقتراحًا جذابًا؛ حيث يمكن للمستثمرين البدء بإيداع منخفض يصل إلى 10 دولارات. ويشرح نظام الدعم الذي توفره Binomo توسعها في العديد من الأسواق بما في ذلك المملكة، بعد ست سنوات فقط من إطلاقها.

بخلاف ذلك أطلق جيران المملكة العربية السعودية في الشرق الأوسط أيضًا مستشارين آليين لرعاية استثمار المستخدم بالكامل في الأسهم. ومن ناحية أخرى دفعت مخاطر عمليات الاحتيال المبتكرين إلى نشر الذكاء الاصطناعي لتنبيه الشركات إلى الموظفين المتورطين في أنشطة مشبوهة.

المصدر

سعودي 100%.. PingMe أفضل بديل لـ “واتساب”

الكاتب : هدى السحلي
الموقع :www.tech-mag.net
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2021-07-29 14:01:08

رابط الخبر
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى